Back
شبيهة جوهرة تستعرض أنوثتها بـ«إطلالة فاضحة» في ملهى ليلي ??
Jul 6, 2020
شاركت عارضة الأزياء العالمية «ديمي روز» جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها، من خلال خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام».
وظهرت «ديمي روز» خلال الصور الخاصة بها، بينما كانت تستمتع بالجو وعطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائها داخل إحدى الملاهي الليلية، ولكنها كانت تظهر بإطلالة جريئة كعادتها.
وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في صورة أخري وهي ترتدي ملابس مفتوحة، ساعدت في ظهور الجزء العلوي من جسدها بالتفصيل.
وأثارت هذه الصورة  حالة جدل واسعة بين عدد كبير من جمهورها ومحبيها على «إنستجرام»، وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض وأشاد عدد كبير بجمالها ورشاقة جسدها، فيما هاجمها جزء كبير نظرًا لتكرار نشرها صور بوضعيات مخلة وعارية أغلب الأوقات.
وقد أطلقت بعض المواقع البريطانية على ديمي روز منافسة «كيم كارداشيان» بسبب منحنيات جسدها، أما الصحف المحلية فكانت قد شبهتها بالرقصة الاستعراضية «جوهرة» بسبب تشابه الملامح الكبير بينهما.
 
وكانت  ديمي روز، تلتزم بالحجر الصحي بمنزلها خلال الفترة الماضية، حيث أنها لا تخرج من بيتها الإ للضرورة القصوى كما أنها ترتدي أزيائها الخاصة وتشارك بها جمهورها ومتابعيها أثناء فترة الحجر وذلك للتصدي لوباء كورونا القاتل.
 
ونالت ديمي روز شهرة واسعة في مصر، وذلك خلال زيارتها إلى بعض المعالم السياحية في مصر ومنها الأهرامات والتقطت صورا لها بإطلالة جريئة كما أن البعض وصفها بأنها شبيهة الراقصة الروسية جوهرة.
 ما رأيك في إطلالات ديمي روز؟
5Shares
3Comments
1Favorites
8Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشاهير العالم
57606 Followers
others
إلقاء الضوء على أسرار وحياة المشاهير في جميع أنحاء العالم، ورصد أحدث الأعمال الفنية (أفلام، سينما، أغاني،...) في هوليوود كما نقدم مواضيع خاصة لمحبي الفن الكوري والتركي والهندي وغيرها.
Related