تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«صور مراته فيديو مع صاحبه»🔞.. رجل يجبر صديقه على ممارسة الرذيلة مع زوجته لسبب صادم😱

سلمى عبد الناصر

08 يوليو 2020

تجرد زوج من رجولته ومروءته وقام بعرض زوجته لممارسة الرذيلة مع صديقه، ولم يكتف بذلك بل قام بتصوير علاقتهما بالفيديو.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى الكويت، حيث قام زوج باستدراج صديقه، الذي ذهب إلى منزله لرد مبلغ مادي استلفه منه، ولكنه فوجئ بزوجة صديقه تفتح له الباب.
وكشفت الشرطة تفاصيل الحادث، حيث قام الزوج بإجبار صديقه على ممارسة الرذيلة مع زوجته ومضاجعتها بالقوة، واستعان بثلاثة أشخاص آخرين.
وقام الزوج، بإجبار صديقه على خلع ملابسه وبالتالي خلعت زوجته ملابسها بإرادتها، وقاموا بوضع الشاب على السرير برفقة الزوجة، وقاموا بتصويرهما في وضع مخل بالآداب.
وبعد الانتهاء من التصوير، أجبر الزوج صديقه على توقيع إيصالات أمانة وإلا سيتم فضحه ونشر الفيديو، حتى استسلم الضحية لهم وقام بإمضاء الإيصالات.
وكشف مصدر مسؤول في الشرطة الكويتية، أن الضحية والجاني من جنسية عربيبة وليسوا مواطنين كويتيين، مشيرا أن الضحية تقدم ببلاغ رسمي إلى الشرطة.
وأضاف قائلا: «المعتدى عليه، وبعد تسجيله القضية بيوم، قصد المخفر ذاته شريكه ترافقه زوجته، حيث سجل بلاغاً قال فيه إنه لدى عودته سمع صراخ زوجته، وشاهد الشاكي يضربها ويهتك عرضها، ويستولي على مبلغ من المال، وعندما أبصره هرب. وفي ضوء بلاغه، ومراجعة بيانات المشكو في حقه، تبيّن أنه سبقهما إلى تسجيل قضية. وعلى ضوء ذلك، قُيّدت قضية جناية أحيل بموجبها الأطراف كافة إلى النيابة، وتكليف المباحث بالتحري لكشف الملابسات».
ماهي العقوبة التي يستحقها الزوج؟ شاركنا برأيك في التعليقات أسفل المقال
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول