تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«الدهن في العتاقي».. فتاة تقيم علاقات جنسية مع كبار السن لتأخذ منهم شيء صادم😱🔞

هبة عيسى

10 يوليو 2020

يحاول الإنسان بكافة الطرق أن يحظى بحياة هنيئة، وأحيانا يضطر البعض إلى التخلي عن جزء من مبادئهم وقيمهم من أجل ذلك، وهذا ما فعلته شابة قررت أن تواعد الرجال كبار السن من أجل أن تحصل منهم على شيء غير متوقع وصادم.
تقطن شابة تدعى «بيلي ليد» بالغة من العمر 24 عاما، في منزلها المتواجد في ولاية «كاليفورنيا» الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ما قامت به تلك الفتاة مع الرجال من كبار السن أغرب ما يمكن، وذلك وفقا لما ذكره موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
تدرس «بيلي» في إحدى الجامعات في الولايات المتحدة، كما تعمل بجانب دراستها كمدرسة تعليم خاص من أجل تكفي احتياجاتها من الأموال، ولكي تنفق على نفسها، لكن قررت «بيلي» في أحد الأيام أن تواعد الرجال كبار السن، وتقيم معهم علاقة عاطفية وجنسية، وذلك من أجل الحصول على مقابل ذلك.
دخلت «بيلي» في علاقات عاطفية وجنسية مع الرجال كبار السن وكثيرا منهم أباء وأجداد أيضا، وحصلت من خلال تلك العلاقات على الأموال والهدايا مما جعلها تستمتع بالحياة أكثر، ووفر لها الراحة التامة، كما جعلها تذهب لممارسة الأنشطة باهظة الثمن والراقية برفقة هؤلاء الرجال.
حصلت «بيلي» من خلال علاقاتها على 8500 دولار أي ما يعادل 135 ألف جنيه مصري، حيث سددت بهم قروضها من أجل إكمال دراستها، وعندما فرض الإغلاق في البلاد مكثت في منزل أحد هؤلاء الرجال الذين تواعدهم، كما قالت إنها لا تحب الرجال الذين يريدون النوم في الفراش ليلا ويختفون في الصباح كالخفافيش، بل تحب كبار السن الذين يريدون عيش مراهقتهم.
في رأيك هل ما فعلته تلك الفتاة للحصول على الأموال هو استغلال أم أنه أمر طبيعي طالما هناك تبادل منفعة مع الطرف الآخر؟.. شاركنا في التعليقات. 
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول