تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
عرض برتغالي ضخم يحرم الأهلي من صفقة الموسم

عمر زين

11 يوليو 2020

بات مدافع إنبي، أسامة جلال قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه البتروالي خاصة بعد تألقه رفقة منتخب مصر تحت 23 عامًا وتتويجه بكأس الأمم الإفريقية ووصله إلى أولومبياد طوكيو.
وأفادت تقارير صحفية إلى رغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب بالإضافة إلى عرض برتغالي ضخم والذي يبدو الأقرب لخطف نجم إنبي بداية من الموسم المقبل.
وأوضحت إدارة إنبي أن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي لضم اللاعب وكل ما تم تداوله هو تقارير صحفية فقط.
وأكد مسؤولو إنبي أن اللاعب لم يتلقى أي عرض رسمي من الأهلي داخل مصر والأقرب للحصول على خدمات المدافع الشاب.
وينتظر الأهلي قرار مدربه السويسري، رينيه فايلر مدرب الفريق لحسم صفقة أسامة جلال والتحرك بقوة للتعاقد معه.
ويريد الأهلي بناء فريق قوي قادر على المنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية تحت قيادة السويسري، رينيه فايلر مدرب الفريق.
ونجح الأهلي في التتويج مع فايلر ببطولة السوبر المحلي وينافس مع السويسري هذا الموسم على بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر ويتصدر الدوري المصري الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الماضي، على أن يعود الدوري الممتاز نهاية  شهر يوليو الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حالة الطوارئ داخل المقرات المختلفة للنادي، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات الجماعية، مع أخذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
شاركنا رأيك.. هل يستحق أسامة جلال هذا الصراع من أجله؟
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول