تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
الأهلي يهدد استمرار فرجاني ساسي في الزمالك 😮

محمد الحاوي

13 يوليو 2020

أصدر مسؤولو نادي الزمالك قرارًا نهائيًا بشأن مصير التونسي فرجاني ساسي مع الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل، خاصة بعد ارتباطه بعروض خارجية مؤخرًا.
وزعمت تقارير صحفية عن تلقي فرجاني ساسي عرضًا مغريًا من أحد فرق الدوري التركي يهدد استمراره مع القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.
ويعتبر فرجاني ساسي أحد الأعمدة الرئيسية داخل تشكيل الزمالك، ولا غنى عن وجوده إلى جانب طارق حامد في وسط ملعب الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.
وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الزمالك بدأ مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي، والذي ينتهي صيف العام المقبل، وتجنب توقيعه لنادٍ أخر في شهر يناير.
وأوضح عمر ربيع ياسين أن وكيل فرجاني ساسي قام بعرضه على أندية الأهلي وبيراميدز لتسويقه وضمان حصوله على نفس المقابل المادي في تعاقده الجديد مع الزمالك، خاصة أنه يحصل على 33 مليون جنيه سنويًا.
ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض رحيل التونسي، وأكد لإدارة الزمالك أنه يعتبر فرجاني ساسي أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق.
ويلتقي الزمالك مع فريق سموحة وديًا يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن فترة إعداد الفريقين استعدادًا لعودة النشاط الرياضي مجددًا.
وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك إتباع كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية داخل مقر النادي، وذلك بعد عودة النشاط الرياضي، والسماح بفتح الأندية الرياضية أمام الأعضاء.
هل توافق على استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول