تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 14-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

عنقاء

13 يوليو 2020

برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
التغيير الحاصل في وضعك المهني يشير إلى فرص جديدة وإلى نجاحات تنمو وحلول.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
المزاج الهادئ والأجواء الجيدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يُصيب معدتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020
العودة إلى الماضي لقاءات مع أصدقاء قدامى في المدرسة، حاول أن تستمتع بأوقاتك وتعيد الذكريات، حاول أن توطيد علاقتك بهم مرة آخرى، فأنت بحاجة إلى شبكة علاقات جديدة.
مميزات مواليد برج الحوت
يتميز مواليد برج الحوت بمجموعة من الصفات الجميلة، التي تجعلهم قادرين دائمًا على تكوين علاقات اجتماعية، ودوائر كبيرة من الصداقات المشتركة، كما يتميز بصفات آخرى منها العاطفة الشديدة والتأثر بأقل الأمور، واتساع الأفق وقبول الآخر، ومساعدة الأخرين بكل الطرق.
كما تتميز هذه الشخصيات بأنها قادرة على كسب ثقة الآخرين بسرعة، ولديها قناعة عالية بما لديها، ومعطاة لا تبخل بالوقت والمجهود لمساعدة الآخرين، وأنها شخصية ذوات قلوب طيبة ومحبة للجميع.
عيوب شخصيات برج الحوت
تكتنف شخصيات برج الحوت بعض من العيوب منها، الخوف من التجارب الجديدة، فمن الصعب إقناع شخصيات برج الحوت بمحاولة الإقدام على تجربة جديدة، أو تغيير وضع استطاع التأقلم معه، وذلك لأن شخصيات برج الحوت هي شخصيات تميل إلى الاستقرار، وتعد محاولة الإقدام على تجربة جديدة لديهم شئ قبيل الانتحار.
وشخصيات برج الحوت كسولة للغاية، وربما يكون هذا العامل الأساسي المؤدي إلى عدم حبهم للتجديد أو التغيير، كما أن أصحاب برج الحوت يعطوا الأمان والثقة للآخرين بكل سهولة، ويعتبر هذا من العيوب حيث أنه يثق في بعض الأشخاص، دون حكم واعي عليهم مما يعرضه للكثير من الصدمات والمشاكل، كما أنها شخصية واثقة من نفسها جدًا، وتكره أن يوجه أحد لها النقد.
صفات مواليد برج الحوت
يتصف برج الحوت بالحكمة والاستفادة من المعاني بعد تعرضته للمواقف المختلفة، التي يمر بها خلال يومه، كما يتصف بالتعامل بالرحمة مع الآخرين، من خلال مساعدة المحتاج والوقوف بجانب الأصدقاء والمقربين في الأزمات المختلفة.
يشعر دائمًا برج الحوت بأنه ضحية الظروف والأشخاص، وذلك لجذب انتباه الآخرين وتعاطفهم معه، كما يشعر بالرغبة الدائمة في الهروب من الواقع، عندما لا يملك القدرة على تغيير الظروف التي يمر بها من حوله.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول