تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
مدير أعمال لطفي لبيب: الفنان يعاني من جلطة دماغية منذ 4 سنوات ورفض المساعدة من "المهن التمثيلية" (خاص)

شاهنده

13 يوليو 2020

كتب : حسن الحيني
قال محمد الديب مدير أعمال الفنان لطفي لبيب، "إن الأخير لم يعتزل الفن نهائيا، مشيرًا إلى أن ذلك مجرد كلام ليس له أي أساس من الصحة، وأن هناك الكثير من الشائعات التي طالته مؤخرا ولكنه لا يلتفت لذلك.
وتابع محمد الديب في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الفنان لطفي لبيب أصيب مؤخراً بجلطة بالمخ أثرت على الجزء الأيمن من جسده وهو ما يجعل فرصته في تقديم أعمال فنية جديدة ضعيف جدًا، على الرغم من حبه الشديد لمهنة التمثيل.
وفجر محمد الديب مفاجأة بأن لطفي لبيب يعاني من الجلطة منذ أربع سنوات، وعلى الرغم من ذلك قدم أكثر من عمل كان آخرهم "رجالة البيت"، الذي عرض في رمضان الماضي.
وأردف محمد الديب أن لطفي لبيب رفض أي مساعدة من نقابة المهن التمثيلية، لأنه ميسور الحال ولا يحتاج إلى أي دعم على الرغم من توفير كل متطلباته على نفقة النقابة.
واختتم محمد الديب حديثه قائلا:"هناك الكثير من الأعمال تعرض على لطفي ولكنه يرفض بعضها ويقبل بعض الأعمال التي تتناسب مع حالته الصحية".
وعلى مدار أكثر من 45 عاما قدم لطفي لبيب العديد من الأعمال الفنية المختلفة على مستوى السينما والتلفزيون، وخلال هذه الفترة صنع العديد من الأرقام القياسية والمهمة التي شكلت تاريخه الفني الكبير.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول