Back
بسبب اليوتيوب.. النيابة تفجر مفاجأة في شنق طفلة لأخرى ببدروم أحد العمائر
Jul 13, 2020
قررت النيابة العامة بشمال الجيزة تسليم الطفلة المتهمة بقتل طفلة أخرى شنقا لعمتها مع أخذ تعهد عليها بحسن رعايتها مع إخضاع الطفلة للتأهيل النفسي من قبل مختصين نفسيين تابعين للمجلس القومي للأمومة والطفولة وخط نجدة الطفل.
وصدر القرار بناء علي المادة رقم 94 من قانون الطفل وبعد تسلم تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة حول حالة الطفلة لتحديد مدى إمكانية إيداعها دار رعاية أو خطورتها علي نفسها والمحيطين بها، وأوضحت مصادر قضائية أن الطفلة أقل من 12 عاما تمتنع عنه المسئولية الجنائية كما لا يقوم بتمثيل الجريمة أو إجراء معاينة تصويرية.
وأدلت الطفلة حنين البالغة من العمر 11 عاما باعترافات تفصيلية لجريمتها في تحقيقات استمرت قرابة 10 ساعات متواصلة، قالت انها اعتادت منذ 3 سنوات علي مشاهدة فيديوهات عنيفة علي موقع يوتيوب تتضمن طريقة إعداد حبل المشنقة وخنق الأطفال وقالت إنها كانت تراودها دائما فكرة تنفيذ ما تشاهده حتى يوم الجريمة عندما كانت تسير في الشارع.
وشاهدت الطفلة المجني عليها بمفردها فاستدرجتها قائلة: «تعالي نجيب حاجة حلوة».. وما أن قابلها عقار دخلت إلى المنور وخنقت الطفلة حتى فقدت الوعي ثم شاهدت سلك كهربائي ملقى علي الأرض، وبحرفية شديدة قامت بصنع مشنقة فقامت بلف السلك مرتين لتقويته وعقدته من طرفه لربطه بالقفص الحديدي ثم عقدت الطرف الاخر علي هيئة «مشنقة» مقاسها يناسب تماما رأس الطفلة المجني عليها.
7Shares
4Comments
0Favorites
7Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related