Back
بـ«المايوه».. ظهور صادم لأبنة غادة عادل مع والدها على البحر??
Jul 13, 2020
صدم المخرج مجدي الهواري، مُتابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك بسبب نشره صور جريئة لابنته على شاطى البحر.
وشارك مجدي الهواري، جمهوره على «إنستجرام»، بصورتين تجمعه بابنته الكبرى، والذي كان ظهوروها صادم للبعض بالمايوه على شاطئ البحر، وهما مستلقيان معًا في الصورة.
وتعرض مجدي الهواراي  وغادة عادل لموجة إنتقادات عالية، بسبب ظهور ابنتهما بهذه الجرأة خاصًة بجانب والدها، مما تسبب في  هجوم شديد عليه.
وكان مجدي الهواري قد نشر صورة لابنته بمفردها قبل أيام أيضًا، وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات حيث رأى الكثير من الناشطين أنها كبرت وأصبحت شابة جميلة، وقارن بعضهم بينها وبين والدتها ورأوا أنها تشببها إلى حد ما فيما أشار آخرون إلى العكس لافتين إلى أنها نسخة عن والدها وأنها أكثر منها جمالاً.
وفي سياق آخر،  تشارك غادة عادل في بطولة فيلم  «هيكل نظمي» إلى جانب الفنان المصري رامز جلال، وتؤدي فيه دور طبيبة تشارك رامز الذي يعمل صحافياً حل العديد من الأزمات التي يواجهها. 
ويشارك  في العمل عدد من أبرز نجوم الشاشة المصرية ومنهم خالد الصاوي وبيومي فؤاد وحمدي المرغني وانتصار، ويشار إلى ان هذا التعاون هو الثالث لها مع رامز جلال  حيث ظهرا معاً قبل ذلك في فيلم عيال حبيبة مع حمادة هلال وحسن حسني ومحمد لطفي ومحمد نجاتي، ثم في الباشا تلميذ إلى جانب كريم عبد العزيز ومها أحمد ومحمد رجب.
0Shares
2Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related