Back
مقتل شخصين فى إطلاق نار بولاية واشنطن
Jul 13, 2020
قُتل شخصان على الأقل، وأُصيب اثنان آخران، فى حادث إطلاق نار وطعن فى ولاية واشنطن، شمال غرب الولايات المتحدة، وفقا لما أعلنت الشرطة المحلية.
ونقلت صحيف، ذا هيل، الأمريكية عن رئيس شرطة مدينة بلفيو، ستيف ميليت، قوله إن الشرطة اتجهت لأحد البنايات السكنية فى شمال شرق المدينة بعد تلقى خدمة الطوارئ بلاغا بوقوع إطلاق نار، ليل السبت بالتوقيت المحلي، مشيرا إلى عثور الشرطة فور وصولها على قتيل فى الطابق الثالث، و على مصاب فى حالة حرجة لقى حتفه قبل نقله للمستشفى، حسب ما نشرت الصحيفة عبر موقعها الإلكترونى، اليوم الأحد. وأضاف ميليت أنه عُثر على رجل إصابته خطيرة وسيدة إصابتها "ليست مهددة للحياة" فى موقع الحادث، وجرى نقلهما للمستشفى.
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا
وقال المحققون إن الحادث لا يبدو عشوائيا، فيما أكد مسئولون عدم وجود خطر قائم على قاطنى المنطقة. وأوضح رئيس الشرطة أن الضحايا الأربع كانوا يحضرون احتفالا فى إحدى شقق البناية حينما اندلع العنف، وأنه من الواضح أنهم يعرفون بعضهم البعض، مشيرا إلى وقوع إطلاق نار وطعن للضحايا، فيما قال إن الشرطة تتحدث لعدد من الأشخاص الذين كانوا داخل الشقة نفسها، ولم يذكر المسئولون أية تفاصيل عن هوية مرتكب الحادث أو دوافعه.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مبتدا
84542 Followers
others
مبتدا.. موقع مصرى شامل يهتم بالشأن السياسى المصرى بالدرجة الأولى، كما يهتم أيضاً بالشأن المصرى العام على كافة المستويات الاجتماعية ، الاقتصادية ، الرياضية والدينية
Related