تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
وليد أزارو يتلقى مفاجأة غير متوقعة 😮

محمد الحاوي

15 يوليو 2020

شهدت الأيام الأخيرة أزمة بين المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي وفريق الاتفاق السعودي المعار إلى صفوفه، بشأن استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم المحلي بالسعودية.
وينتهي تعاقد وليد أزارو صيف موسم 2021، وبالتالي يحق للمغربي التوقيع لأي نادٍ أخر شهر يناير المقبل، ولذلك قرر الأهلي تجديد تعاقد اللاعب.
وتلقى وليد أزارو عرضًا شفهيًا من أحد الفرق الفرنسية من أجل الدخول في مفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال القلعة الحمراء.
وأوضح مسؤولو الاتفاق السعودي حقيقة توقيع عقوبة على وليد أزارو نتيجة انقطاعه عن خوض التدريبات الجماعية منذ عودة النشاط الرياضي في السعودية.
وكشف خالد الناصر مدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق أن إعارة وليد أزارو مع الفريق انتهت 30 يونيو الماضي، وما يحدث حاليًا فقط التفاوض مع اللاعب لاستمراره حتى نهاية الموسم الحالي.
ونفى خالد الناصر فشل المفاوضات مع وليد أزارو، وأكد أن هناك مشاورة حاليًا على بعض البنود البسيطة بين الطرفين، وأكد أن اللاعب والإدارة متفقين على التمديد.
وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السماح بإقامة تدريبات الأندية انطلاقًا من 20 يونيو الماضي، على أن يعود الدوري الممتاز نهاية  شهر يوليو الحالي.
وأعلن الأهلي حالة الطوارئ داخل المقرات المختلفة للنادي، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات الجماعية، مع أخذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.
هل توافق على رحيل تمديد إعارة وليد أزارو؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول