تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شاهد.. بوسى شلبى أمام قبر محمود عبد العزيز

شروق

31 يوليو 2020

توجهت الإعلامية بوسى شلبى، بالدعاء لزوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، وأختها، كما شملت بدعائها الفنانة رجاء الجداوى، ونشرت بوسى صورة لها من أمام قبر الفنان محمود عبد العزيز، وكتبت  فى تعليقها عليها: "الدعاء لأمواتنا زوجى وأمى وأختى وحبيبة قلبى رجاء.. ارحمهم يارب".
وكانت أحيت الإعلامية بوسى شلبى، قبل أيام، الذكرى السنوية الأولى للفنان الراحل فاروق الفيشاوى، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة لها برفقة فاروق الفيشاوى.
وعلقت الإعلامية بوسى شلبى على الصورة: "دعاء لمن رحلوا إلى ربهم.. فهذه الأيام هى العشر من ذى الحجة، ادعوا لمن فارقونا وفارقوا هذه الدنيا.. اللهم يمّن كتابہم، وهوّن حسابہم، ولين ترابهم وثبت أقدامهم، اللهم طيب ثراهم، واكرم مثواهم، وأجعل الجنـة مستقرهم ودارهم وقرارهم، اللهم نور مرقدهم، وعطر مشهدهم، وطيب مضجعهم، اللهم آنس وحشتهم، وأرحم غربتهم وقهم عذاب القبر وعذاب النار".
وأضافت: "اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أفسح لهم فى قبرهم مد أبصارهم وأجعله روضة من رياض الجنة، اللهم انقلهم من ضيق القبور واللحود إلى سعة الدور والقصور وجنّات الخلود مع الذين أنعمت عليهم يارب العالمين، ويا أكرم الأكرمين"، وتابعت: "من دعى لميت، سخر الله له من يدعو له بعد مماته.. مرّروا الدعاء على أكبر عدد ممكن حتى يدعى لهم ولا تحرموّهم مّن دعاؤكم.. الذكرى السنوية".
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول