تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
جنا عمرو دياب تدخل الجامعة.. وهذه رسالة والدتها لها

مُحب الدين

01 أغسطس 2020

كتب : فيصل عبد الغني
احتفلت جنا، نجلة الفنان عمرو دياب الصغرى، بدخولها إحدى الجامعات في لندن، قسم موسيقى لتدعيم موهبتها في الغناء، التي بدأت مشواره منذ اتمامها سن الخامسة عشر عاما.
رسالة زينة عاشور لجنا
حرصت والدتها زينة عاشور زوجة عمرو دياب السابقة، على تهنئة ابنتها بدخولها الجامعة برسالة نصية قامت بكتابتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام": مبروك حبيبتي جوجو أنا فخورة جدا بك، فخورة بالخيارات التي اخترتيها، وكيف تُعطي الأولوية لما هو جيد لكِ، لكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالإنسانة الجميلة! لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لكِ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك، Bravo سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء.
وتابعت : كلما تعلمتي أكثر في الحياة كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة، كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك، تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها، أؤمنى أن الجمال يخلق الجمال، تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان، موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال، استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبرووووك لقبولك في الجامعة.
عمرو دياب يطرح "يابلادنا ياحلوة"
من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب أغنيته الجديدة "يابلادنا ياحلوة" على طريقة الفيديو كليب مع حلول عيد الأضحى، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول