Back
"بيعيط في الخناقات ومتجوز جنية.. أغرب 5 قصص "طلاق" من دفاتر محاكم الأسرة
Aug 1, 2020
كتب : كتب- تهامى البندارى:
تكتظ أروقة وساحات محاكم الأسرة على مستوى الجمهورية، بالآلاف من قضايا الطلاق والخلع، يحمل بعضها أسبابا جوهرية، والبعض الآخر يحمل دوافع غريبة للغاية، فنجد عدد غير قليل من الزوجات يقمن دعاوى طلاق وخلع ضد أزواجهن، لأسباب غير منطقية وتافهة للغاية، بعضها يحكم فيها القاضي لصالح الزوجة وبعضها ترفضه محاكم الأسرة.
قبل أيام قليلة، رفضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، دعوى خلع أقامتها زوجة في الثلاثينيات من عمرها، ضد زوجها، لانها "يشخر وهو نايم"، وفقا لما جاء في الدعوى.
تستعرض "أهل مصر" عبر التقرير التالي، بعضا من أغرب قصص وحكايات قضايا "الطلاق والخلع" في ساحات محاكم الأحوال الشخصية.
"بيأكل وعياله لحم خرفان ميتة"
أقامت "هند" دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بسبب قيام زوجها خالد.خ، بإطعامها هى وأطفالها من لحم خروف ميت، وعقبت قائلة "أكِّل عياله لحم خروف ميت، وعملنالهم غسيل معدة واتهمته في محضر شرطة بالإهمال".
وتابعت الزوجة في دعواها لافتة إلى أن زوجها ميسور الحال لكنه بخيل "عايز فلوس كتير بأى طريقة وخلاص، ومع مرور الأيام بدأت أفهم شخصيته كويس خاصة عقب إنجابي لأول أطفالي، كنت بعدي الأمور عشان المركب تمشي، وعمري ما افتعلت أي مشاكل عشان استقرار الأسرة".
"أكلنا لحمة خروف ميت ودى كانت المصيبة الكبري"، توضح الزوجة في القضية، مؤكدة أن ما أقدم عليه الزوج لم يتخيله أى عقل في الدنيا، لهذا طلبت الطلاق، إضافة إلى أنه جلب كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة، طالبا منها طبخها، واستطردت " كلنا لحمة الخروف أنا والعيال وبعدها جالنا حالة تسمم بسبب لحمة الخروف الميت وده اللى عرفناه من الدكاترة بعد كدة".
20Shares
0Comments
0Favorites
5Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related