تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بأكثر من بكيني جريء»👙.. كيم كارداشيان تشعل حرارة الشباب بملابس فاضحة😱🔥

أميمة محمد

06 أغسطس 2020

يوجد الكثير من الفضائح التي حدثت في الفترة الأخيرة بين كلا من كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، وقامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بنشر تفاصيل جديدة حولهم حيث كشف عن اتفاقهما معًا على السفر محاولةً منهما لإنقاذ الزواج يعد فضحهم لبعضهما البعض بوسائل الإعلام.
وفي هذه الاونة، نشرت كيم مجموعة من الصور الخاصة بها على الحساب الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة وتبادل الصور انستجرام، مستخدمة خاصية الإستوري في نشر بعض الفيديوهات القصيرة.
وكانت ترتدي كيم في الصور أكثر من بيكيني مثير تسبب في إثارة الجدل وبعض الفيديوهات التي تقوم فيها بحركات جريئة، مع تغير الألوان للأبيض والبيج والكشمير، وأشعلت نار المتابعين والشباب.
وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها كيم بشكل كبير، وكانت بعضها إيجابية مع بعض التعليقات الأخرى من المتابعين الذين لديهم فضول حول ما يحدث بينها وبين زوجها، وخصوصا بعد إعلانهما معا أنهما قررا السفر إلى جزر الكاريبي بعد سلسلة من الخلافات بينهما ومحاولة اعتذاره لها وندمه عن فضح أسرارهم.
ويذكر أن كان ويست اتهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ووالدتها التي تدعى كريس جينر بأنهما يفضلان الأشخاص البيض عن ذوي البشرة السمراء، وذلك بالتزامن مع مبادرة زوجته في إصلاح السجون الأمريكية.
وكانا ظهر الثنائي قبل أيام في صور التقطتها عدسات الكاميرات وهما يجلسان في السيارة وتظهر كيم كارداشيان بجانب زوجها كاني ويست وهي منهارة في البكاء.
ما رأيك في ملابس كيم الفاضحة وشبه العارية؟ شاركنا في التعليقات..
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول