تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بالصور| لقطة جريئة لـ صافينار بين أحضان نجل مطرب شهير

محمد علي

06 أغسطس 2020

نشرت الراقصة صافينار عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور وا لفيديوهات «إنستجرام»، وبالتحديد عبر خاصية الأستوري عدد من الصور الجديدة وكذلك الفيديوهات، التي أثارت كالعادة حالة من الجدل بين جمهورها على السوشيال ميديا.
صافينار ظهرت هذه المرة وهي تحتضن في الصورة نجل المطرب سعد الصغير وهي الصورة التي أثارت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، كما نشرت صوراً وهي تقوم بوضع ماسك على وجهها مخيف، ونالت الصور إعجاب الجمهور.
ونشرت أمس صورا وهي ترتدي فستان عاري وتجلس داخل السيارة وصورة أخرى وهي تجلس عليها من الخارج، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وقد نشرت أيضاً صور مثيرة لها بالمايوه بوضعية جريئة وهي تقف على المرجيحة وتارة أخرى وهي تجلس عليها بوضع مثير، ونالت الصور إعجاب الجمهور الذي تغزل في جمالها وأنوثتها.
كما نشرت صورة عبر خاصية الأستوري وهي نائمة في وضعية جريئة ومثيرة لجمهورها كعادة الصور التي تنشرها، خاصة إنها تقضي فترة راحة واستجمام مع أسرتها في مدينة شرم الشيخ خلال هذه الفترة، وظهرت في فيديو وهي ترسل قبلات لجمهورها وهي ترتدي المايوه على البحر والقبعة، هذا إلى جانب نشرها صورة لها وهي بالبيكيني ونائمة على البحر.
كما سبق ونشرت فيديو وهي تمارس رياضة الغطس وتتحدى سمك القرش تحت الماء،وكذلك فيديوهات وهي ترقص على الشاطئ بعد إغلاق أماكن السهر بسبب فيروس كورونا المنتشر عالمياً.
صافينار شاركت مؤخراً في فيلم «أنت حبيبي وبس» الذي تجسد فيه دور راقصة وتقع في حب محمود الليثي وتتنافس عليه هي والمطربة بوسي، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي الذي يعتمد في أعماله الفنية على نجوم الطرب الشعبي لتصدر الإيرادات على شباك التذاكر.
ويبدو أن صافينار اتجهت لإحياء الحفلات خارج مصر وذلك عقب اتخاذها قرار بعدم الرقص في مصر مرة أخرى بسبب التصاريح التي تحتاج إلى تكاليف باهظة، مما دفعها لاتخاذ قرار عدم المشاركة في حفلات مرة أخرى.
ما رأيك في إطلالة صافينار؟.. تعليقك يهمنا
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول