Back
بالتفاصيل والصورة| إصابة ممثلة مصرية في إنفجارات بيروت??
Aug 6, 2020
 
عاشت العاصمة اللبنانية بيروت حالة من الرعب والقلق أمس، بعد الإنفجار المُفاجئ في مرفأ بيروت والذي نجم عنه العديد من الضحايا والإصابات مع خساير فادحة في مساكن بيروت.
وعانى العديد من الفنانين من هذا الحادث، فقد خسر الكثيرين بيوتهم حيث تدمرت تمًاما جراء هذا الانفجار، ولم يعاني الفنانين اللبنايين فقط، فقد صدم ذلك الحادث عدد من الفنانيين المصريين وهم فريق تصوير مسلسل «أسود فاتح».
 
 وأصيبت الفنانة المصرية نانسى صلاح  في ذلك الحادث الصادم، ولكنها حرصت على طمأنة جمهورها ومتابعيها، على حالتها، بعد إصابتها بجروح إثر تفجير مرفأ بيروت، الذى وقع أول أمس، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.
ونشرت نانسى صورة لها عبر الاستورى الشخصى على انستجرام لها منذ قليل، من داخل المستشفى لتلقيها الإسعافات والعلاج إثر إصابتها فى اليد بجروح، وكتبت: «الحمد لله على كل شيء».
وكانت قد روت الفنانة رانيا منصور، تفاصيل صادمة عن انفجار الذي حدث مساء أمس، في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت تتواجد بجوار الحادث لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «أسود فاتح».
وكشفت في تصريح خاص لـ«سكوبر»، قائلة: «إحنا الحمد لله كويسين كله تمام لم يحدث لأي فرض من صناع العمل أي شيء، في ناس كانوا في التصوير وناس كانوا خارج الفندق».
5Shares
2Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related