Back
بالصور| بـ «المايوه». رانيا ملاح تثير الجدل على البحر
Aug 6, 2020
 
نشرت رانيا ملاح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة، نالت إعجاب متابعيها بدرجة كبيرة، وظهرت رانيا في الصورة الجديدة وهي ترتدي ملابس البحر واسفلها المايوه،وذلك أثناء قضائها فترة استجمام على أحدى الشواطئ.
كما نشرت رانيا عبر خاصية الأستوري فيديو لها وهي تقود السيارة وترقص على أنغام أغنية «عيني» التي قدمها هشام عباس دويتو مع النجم حميد الشاعري، وغازلت جمهورها برفض النظارة الشمسية من على عينيها أكثر من مرة مع الأغنية، كما نشرت بوستر خاص بجلسة تصويرها الجديدة وظهرت من خلالها بشكل أكثر أناقة وجمالاً.
وظهرت في الصور التي نشرتها مؤخراً بالمايوه الأسود وترتدي القبعة، أثناء قضائها فترة استجمام بعد تمديد حظر الحظر التجوال والسماح لعدد من الشواطئ الخاصة بالفنادق بالفتح بنسبة محددة.
وقد شاركت مؤخراً رانيا الملاح في مسلسل السيت كوم «حشمت في البيت الأبيض» الذي يعرض خلال الفترة الحالية، وينتمي المسلسل إلى نوعية مسلسلات الكوميديا الساخرة، بحيث تجسد ملاح شخصية سكرتيرة حشمت الشخصية التى يجسدها بيومي فؤاد والذى يقع فى حبها على مدار الأحداث وتنتج الكثير من الأحداث الكوميديا،خاصة أن المسلسل يناقش ما يحدث فى البيت الأبيض بشكل كوميدي.
المسلسل من بطولة بيومي فؤاد وهبة عبدالغني وإسلام جمال وأسماء جلال ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف وهو ينتمي إلى نوعية «ميني دراما».
5Shares
2Comments
1Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related