Back
تشكيل مباراة يوفنتوس وليون المتوقع اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا
Aug 6, 2020
يسعي
لقلب تأخره في مباراة ذهاب
يوفنتوس
أمام
دوري أبطال أوروبا
1-0، في مباراة الإياب المرتقبة في دور الـ16 التي ستقام في تورينو غدا، مباراة يوفنتوس وليون ستكون مرتقبة بالنسبة لرجال المدرب ماوريسيو ساري ورفاق كريستيانو رونالدو على الأخص.
ليون
كان هدف لوكاس توزار هدف الفوز في مباراة الذهاب في فرنسا الذي أحرزه في الدقيقة 31, قبل أن يتوقف النشاط بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».
وعلى الرغم من نجاحات السيدة العجوز على المستوى المحلي في السنوات القليلة الماضية, إلا أنه فشل في فرض سيطرته وهيمنته علي الصعيد الدولي.
لا يزال رجال ماوريسيو ساري يواصلون البحث عن لقبهم الأوروبي المفقود منذ موسم 1995-1996, وخصيصًا بعد أن خرج فريق السيدة العجوز من دور الـ8 النسختين الماضيتين.
علي الجانب الآخر، لم يتقدم العملاق الفرنسي أكثر من دور الـ16 منذ موسم 2009-2010, حيث خسر أمام بايرن ميونخ وصيف البطل في الدور نصف النهائي, ولا يزال يبحث عن لقبه الأول لدوري أبطال أوروبا, على رودي جارسيا اجتياز هذا الاختبار الصعب والمحافظة على تقدمه في مباراة الذهاب ضد العملاق الايطالي.
اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا | تاريخ مواجهات يوفنتوس وليون
قد لا يشعر الفائزون في المواجهة السابقة بكل هذا التفاؤل بشأن فرصهم في بلوغ مسافة بعيدة في بطولة هذا الموسم، لكن 45 دقيقة باقية في دوري أبطال أوروبا قد تكتب موسما تاريخيا لليون.
ويأمل مهاجم اليوفي باولو ديبالا باللحاق بالمباراة والتخلص من شكوى الفخذ, ويستمر استبعاد دوجلاس كوستا بسبب إصابة الفخذ التي تعرض لها ضد أودينيزي.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
as عربي
6194 Followers
others
النسخة العربية من موقع آس الإسباني، ويضم مواضيع يومية ومقالات رأي ومقابلات. يهتم الموقع بأخبار الرياضة، وعلى رأسها كرة القدم والسلة وفورمولا 1 والتنس.
Related