Back
عاجل| اشتعال حريق هائل في السعودية بمحطة قطار الحرمين???
Aug 6, 2020
اندلع حريق مروع مساء اليوم، الخميس، في المملكة العربية السعودية، في ساحة محطة قطار الحرمين.
وأعلنت السعودية دفع قوات الدفاع المدني بجدة لمباشرة الحريق، ومازالت الفرق تعمل على إطفاء الحريق، ولم تعلن السعودية عن أي إصابات حتى الآن.
‏ويحاول رجال الدفاع المدني في السعودية، السيطرة على حريق نشب داخل سور محطة قطار الحرمين بحي السليمانية والذي شهد مطلع الأسبوع الحالي البدء في عمليات الترميم عقب الحريق الذي شهده ذات الموقع منذ 11 شهرا.
وبحسب وسائل إعلام محلية، أكد العقيد محمد بن عثمان القرني المتحدث ‏باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة 911 تلقى بلاغاً عن وجود حريق في ساحة محطة قطار الحرمين.
وأضاف القرني، فور تلقي البلاغ جرى تحريك الفرق اللازم والسلالم والمعدات المساندة للموقع، وبوصول الفرق اتضح ان الحادث عبارة عن إشتعال النيران في عدد من البركسات المتخذة كمكاتب إدارية بساحة محطة قطار الحرمين بحي السليمانية بمساحة (20*60) م حيث عملت الفرق على احتواء الحادث في موقعه دون الانتشار للمواقع المجاورة ولازالت الفرق تعمل لإخماد الحريق دون إصابات حتى لحظة إعداد هذا البيان.
جدير بالذكر أنه شهدت الإمارات أمس، الأربعاء، كارثة مروعة جديدة، بعد مرور 24 ساعة فقط من انفجار بيروت الذي أسفر عن خسائر بالجملة من مصرع العشرات وإصابة أكثر من 5 آلاف شخص.
واندلع حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية في إمارة عجمان بالإمارات، وتصاعدت الأدخنة السوداء وغطت كافة الأرجاء، وانتقلت فرق الدفاع المدني لإخماد الحريق.
38Shares
2Comments
1Favorites
14Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
دول التطبيع
30979 Followers
others
أخبار عن الصهاينة والدول التي اتجهت للتطبيع معها وجميع الأحداث التي تحدث بينهم لحظة بلحظة
Related