تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بـ«جسم مكشوف»🔥.. جرأة وإثارة كايلي جينر تشعل انستجرام بملابس فاضحة❤️😮

أميمة محمد

07 أغسطس 2020

أشعلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها أثارت جدلا واسعًا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها الجرئ والمثير في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.
نشرت كايلي، صورة واحدة لها بالفستان التايجر من خط أزياء نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأشعلت المواقع المختلفة، كما نشرت كايلي صورة واحدة على الحساب الرسمي لها على موقع الفيديوهات القصيرة وتبادل الصور انستجرام.
استخدمت كلاهما خاصية الـ «ستوري» في نشر جلسة التصوير الجديدة، وتألقت كايلي في ارتداء الفستان التايجر الذي تسبب في وجود حالة كبيرة من الجدل بسبب أنه كشف عن مفَاتنها بشكل كبير للغاية وظهرت أماكن حساسة.
وظهرت كايلي خلال الصور، وهي مرتدية فستان تايجر مثير، كما انتعلت «بوط» من اللون التايجر وأكملت إطلالتها بترك شعرها منسدلا على كتفيها، ونالت الصور إعجاب جمهورها ومتابعيها.
ويذكر أن، مجلة فوربس الأمريكية، نشرت مؤخرًا، أن عائلة كارداشيان كذبت بتقديم كايلي جينر كأصغر ابنة ومليارديرة عصامية، حيث أن جينر جمعت 340 مليون دولار من شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، ومن جانبها قدرت المجلة ثروتها الآن صافي بأقل بقليل من 900 مليون دولار. 
كما انفصلت كايلي جينر مؤخرًا، عن زوجها ترافيس سكوت ويأتي ذلك بسبب خيانته لها وفي نفس الوقت أُشيع أنها خانته مع المطرب الشهير «دريك»، مما أدى إلى انفصالهما عن بعض ولكن من المتوقع أن يعودا لحياتهما الزوجية بعد ظهورهما مؤخرًا في مجموعة من الصور.
واستطاعت كايلي جينر البالغة من العمر 22 عامًا، أن تحقق أقصى استفادة من الحجر الصحي في قصرها الشاسع الذي تبلغ تكلفته 36.5 مليون دولار في «هولمبي هيلز».
ما رأيك في إطلالة كايلي الفاضحة والمثيرة؟ شاركنا في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول