Back
«قطع دراعها».. اعتداء رجل على امرأة في المترو لسبب صادم
Aug 8, 2020
من المعروف أن الزحام والتكدسات موجودة في مترو الأنفاق، ولهذا إذا كنت شخصًا لا يُفضل الأماكن الضيقة وحتى لمس الناس لك بسبب الأعداد الكبيرة، سيكون عليك تجنب ركوب مترو الأنفاق، لكي لا تتصرف بطريقة مرعبة كما فعل هذا الرجل.
اعتدى رجل على امرأة وجرحها بسكين أثناء تواجدهما في مترو الأنفاق في نيويورك لأنها اقتربت منه، وذلك حسبما ذكر موقع «الديلي ميل» البريطاني.
تعرضت ديانا كوينونيز البالغة من العمر 29 عامًا، لإصابة بالغة بعد طعنها أثناء تواجدها داخل قطار متجه إلى إحدى المحطات، حيث قالت السيدة: «دخلت وأمسكت بعمود كان بجانبه، شعر بالإنزعاج حيال ذلك وبدأ في السب والقذف، كما طلب مني تغيير المكان».
واستكملت المرأة حديثها موضحة أنها عندما رفع الرجل صوته عليها لم يتدخل أحد ولكنه لم يقتصر على هذا بل ركلها وأثناء هجومه عليها فإنه صورت ما حدث لها باستخدام هاتفها خاصة وأنه أخرج سكينة قابلة للطي من الحبل وقطع ذراعها اليسرى بها.
كشف مقطع الفيديو الذي صورته المرأة أن الرجل مرتديًا قناع الوجه أثناء تواجده بالقطار وبدأ بالهجوم عليها بالسكين، ولأنها اشتكت عليه فإن الشرطة تبحث عنه خاصة بعد هروبه فورًا لكي لا يحاول أحد إيقافه.
كانت هذه الجريمة الأغرب، تخيل أن رجلًا لا يريد امرأة الوقوف بجانبه فيطعنها، فإذا انتشرت مثل هذه الجرائم فلن يكون هناك سيطرة عليها.
7Shares
7Comments
1Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181270 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related