Back
رسمياً.. نيمار أفضل لاعب في مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا
Aug 12, 2020
اقتنص فريق
الفرنسي، أولى بطاقات دور الأربعة (المربع الذهبي) من بطولة
باريس سان جيرمان
بعد فوزه على نظيره
دوري أبطال أوروبا
الإيطالي، بشق الأنفس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب استاد النور في العاصمة البرتغالية، لشبونة، في افتتاح مباريات دور الثمانية للبطولة.
أتالانتا
وفرض النجم البرازيلي
دا سيلفا نفسه نجما مطلقا للمباراة، بعدما شكل خلال شوطيها خطراً كبيراً على المنافس الإيطالي العنيد، وكان سببا بتحركاته الذكية وتمريراته القاتلة في الهدفين اللذين فازا بهما فريق باريس سان جيرمان.
نيمار
ونجح باريس في العودة من بعيد خلال المباراة، وبعد تخلفه بهدف في الدقيقة 26 من عمر المباراة، نجح في إدراك التعادل عبر لاعب وسطه البرازيلي ماركينيوس، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ثم خطف هدف الفوز عبر الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وعقب نهاية المباراة، أعلنت اللجنة المنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فوز نيمار بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وأثنت عبر الميكروفون الداخلي للملعب على الأداء الذي ظهر عليه.
اقرأ أيضاً: دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا بالأرقام | باريس سان جيرمان.. الأقوى دفاعيا
وحمل نيمار لواء هجوم الفريق الفرنسي، في غياب النجم الشاب كيليان مبابي، والذي دفع به توماس توخيل في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني للمباراة بديلاً لسارابيا، بعد أن تعقدت الأمور على فريقه.
ويعيش نيمار في الفترة الأخيرة حالة من الاستقرار الكبير مع باريس سان جيرمان وتراجع عن فكرة الرحيل إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، ويمني النفس هذا العام بقيادة أبناء حديقة الأمراء الفرنسية للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ورفع الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.
0Shares
0Comments
0Favorites
0Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
as عربي
6194 Followers
others
النسخة العربية من موقع آس الإسباني، ويضم مواضيع يومية ومقالات رأي ومقابلات. يهتم الموقع بأخبار الرياضة، وعلى رأسها كرة القدم والسلة وفورمولا 1 والتنس.
Related