تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
صفقة قياسية.. الأهلي يخطف أغلى لاعب في تاريخ الدوري المغربي

إياد الخياط

16 سبتمبر 2020

انتصار كبير حققه النادي الأهلي الذي يسعى لدعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل استعدادا للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل عدد من أعمدة الفريق، مثل رمضان صبحي الذي انتقل رسميا إلى بيراميدز، وأحمد فتحي الذي سوف ينضم إلى صفوف النادي السماوي الموسم القادم.
وفي هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن مزاحمة نادٍ سعودي لنظيره الأهلي في صفقة المدافع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء، حيث قدم أحد الأندية السعودية عرضًا إلى إدارة الرجاء للتعاقد مع بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل ساعات قليلة من توقيعه للأهلي، بحسب موقع "le360 sport" المغربي.
وصرح مصدر مسؤول داخل الرجاء للموقع المغربي، بأن إدارة النادي تلقت صباح الاثنين، عرضًا رسميّا من فريق سعودي، عبر أحد وكيل لاعبين تونسي، موضحًا أن إدارة فريقه كانت قد أعطت موافقتها لنظيرتها في الأهلي.
وأضاف المصدر: "بانون وقع بصفة رسمية، صباح  الثلاثاء، عقود انتقاله للأهلي، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للرجاء، و3 ملايين دولار للاعب خلال مدة تعاقده مع الفريق المصري تمتد لثلاثة سنوات"، وبذلك يصبح قائد الفريق الأخضر، صاحب الـ26 عامًا، أعلى صفقة انتقال لمدافع في تاريخ الدوري المغربي.
وكشف المصدر أن  "العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي، بخصوص الصفقة، ينص على دفع نسبة 10% من انتقال بانون، معارًا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد طيلة 3 سنوات المقبلة".
وشدّد المصدر على أن بانون سينتقل للأهلي المصري بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، خلال نسختها الجارية، والتي يواجه خلالها الزمالك في نصف نهائي البطولة.
ما رأيك في تعاقد الأهلي مع المغربي بدر بانون؟ وهل ترى أن اللاعب يستحق هذا المبلغ الضخم؟
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول