تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بـ«مايوه بكيني ساخن ووضعية فاضحة»👙🔥.. كيم كارداشيان شبه عارية بين أصدقائها🔥🔞

أميمة محمد

18 سبتمبر 2020

نشرت النجمة العالمية كيم كارداشيان، وهي نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، صورة جديدة لها تستعيد ذكرياتها القديمة التي كانت ما بين 2006 و 2007 مستخدمة جسدها العاري.
حيث خطفت نجمة تلفزيون الواقع، أنظار جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب ظهورها الجرئ والمثير في أحدث ظهور لها.
وظهرت كارداشيان، في آخر صورة لها وهي مرتدية المايوه البيكيني باللون البيج، وهي من الصور القديمة الخاصة بها، وكانت تجلس بين أصدقائها في وضعية فاضحة كالعادة شبه عارية.
وهذه لم تكن المرة الاولى التي تثير الجدل فيها وخصوصا بنفس اليوم، حيث تنشر باستمرار صورها شبه العارية والمثيرة بشكل كبير، الأمر الذي يشعل المواقع حولها بسبب الإثارة التي تقدمها.
حيث انهالت التعليقات عليها وتنوعت ما بين الإيجابية الداعمة لها وهي كالآتي: «البراءة في وجهك – قمر كالعادي – حلوة أوي»، كما يوجد بعض التعليقات الإباحية المسيئة لها والتي تظهر باستمرار بسبب عرضها لمفاتن جسدها.
ودائما تعتمد كيم على ظهور أماكن حساسة في جسدها بشكل مبالغ فيه، وهي تتنافس مع الجميع حول حجمهم الكبير، وتنال هذه الصور إعجاب الجمهور المتابع لها خصوصا عند نشر الصورة على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة وتبادل الصور انستجرام.
كما اشتعلت مؤخرًا، خلافات بين كيم وزوجها المطرب كاني ويست بسبب تصريحاته المهينة لها ولوالدتها، حيث فضح حماته أنها أجبرت كيم، على التعري للظهور على غلاف مجلة Playboy، وطلب من كلتيهما الاتصال به قبل أن يكشف للعالم هذه الفضائح التي تسببت بها حماته والنيل من حياتهما الزوجية.
ما رأيك الصور العارية التي تنشرها كيم كارداشيان؟ شاركنا في التعليقات..
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول