تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
حادث محمد صلاح ومكالمة عاجلة للسيسي😮😱.. تعرف على أهم عناوين الصحف اليوم مع سكوبر🔥👌

أميمة محمد

18 سبتمبر 2020

تحدث يوميا الكثير من الأمور في مصر والعالم العربي، ويريد كل شخص منا أن يعرف ما هو الجديد في كل دول العالم وأن يكون ملم بما يحدث حوله، ولذلك يقدم لكم تطبيق سكوبر أهم عناوين الصحف التي حدثت خلال ساعات، من بينهم حادث محمد صلاح ومكالمة السيسي العاجلة، وهذه هي التفاصيل الخاصة بهذه العناوين :
1-الحكومة تعلن تخفيضات جديدة للمواطنين بنسبة 70%
أعلنت الحكومة متمثلة في وزارة التموين عن طرح تخفيضات جديدة للمواطنين بنسبة تصل إلى 70%، وكشف المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، عن إطلاق معرض جديد للمواطنين قبل دخول المدارس.
2-مكالمة عاجل للرئيس السيسي بشأن هذا الأمر 🔥
أجرى رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، يوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بحثا خلاله "الاستقرار في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط"، بحسب مصدر في الاتحاد الأوروبي.
3-محمد صلاح يتعرض لحادث سير في انجلترا
تعرض اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري المحتترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى حادث سير بسيارته.
4-قرارات صادمة من الحكومة بشأن الصلاة في المساجد
يوجد الكثير من القرارات الصارمة التي تتخذها الحكومة للحفاظ على المواطنين وصحتهم خصوصا في ظل وجود الازمة العالمية وهي فيروس كورونا المستجد، وهذا الأمر مرتبط بوجود تجمعات.
5-مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على أحمد شوبير مجددًا
شن المستشار مرتضى منصور هجومًا حادًا على الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وفتح مرتضى منصور النار على أحمد شوبير، بسبب هجومه على نادي الزمالك، خلال برنامجه في قناة «أون سبورت»، وحذره من التحدث عن نادي الزمالك.
6-بشرى سارة للمصريين.. الحكومة تضع قانون جديد للعمرة
تلقى المسلمون في جميع أنحاء العالم، بشرى سارة، بعد أن أعلنت الحكومة السعودية تشكيل لجنة تتكون من 4 جهات حكومية لتنظیم آلیة عودة العمرة خلال الفترة المقبلة.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول