Back
«بيقلعني هدومي وهتك عرضي».. نفاصيل صادمة في اغتصاب طفل على يد زوج الخادمة
Sep 20, 2020
يوجد الكثير من الحوادث والجرائم البشعة التي تثير الجدل في الوطن العربي، وخصوصا اغتصاب الأطفال على يد الأشخاص الآخرين، وهذه القضية كانت الأكثر بشاعة، حيث رفعت النيابة العامة لائحة من أجل اتهام سائق يدعى «ل.ر»، ويبلغ من العمر 57 عام، دعوى بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل منزل ذويه.
كما أن النيابة كشفت بعض التفاصيل بعد التحريات عن السائق وهو زوج الخادمة التي تعمل لدى عائلة الطفل، فقام باستغلال الإقامة في المنزل وعدم وجود أصحاب المنزل فيقوم بالاعتداء على الطفل بطريقة صادمة.
وقالت والدة الضحية: «المتهم زوج خادمتها، ويقوم بنقل بعض الأطفال إلى الحضانة، فطلبت منه أن يقوم بنقل طفلها برفقته»، وأشارت الأم إلى: «سمعت من بعض الأمهات أن المتهم يتحرش بالأطفال، ويقوم بملامسة أجسامهم بطريقة غير لائقة، فرفضن أن يقوم بنقل أطفالهن إلى الحضانة».
ولفت الطفل نظر والدته على ما يحدث، وأبلغها الطفل بعد 7 أيام، أنه يكره السائق ويتمنى أن يموت، فسألت الأم طفلها عن السبب فقال أنه يعتدي عليه في المنزل ومستغلا لعدم وجودهم.
وبالفعل، طالبت النيابة بمعاقبة السائق من قانون العقوبات الاتحادي، وهو سوف يعاقب على جريمة هتك العرض وتتراوح عقوبة السجن المؤقت قانوناً من 3 إلى 15 عاماً، فيما يتم إبعاد المتهم وجوباً عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.
برأيك.. هل يستحق السائق الإعدام بعد اغتصاب الطفل؟ شاركنا في التعليقات..
20Shares
13Comments
0Favorites
12Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
حوادث سكوبر
181271 Followers
ننقل أخر الأخبار لكافة الحوادث الحادثة لحظة بلحظة فى مصر والعالم.
Related