Back
«طلب مني ملامسة عضوه الذكري».. فتيات يكشفن تجاوزات ما قبل الزواج من شركاء حياتهن ??
Sep 20, 2020
فترة الخطوبة، من أكثر الأوقات السعيدة التي تمر على الطرفين، خاصة في وجود حب ورومانسية متبادل، والرغبة في إنجاز كافية احتياجاتهم والزواج على الفور، والاستماع باللحظات السعيدة سويًا، والمحاولة الدائمة في الابتعاد عن المشكلات حتى يتملكوا من تحقيق حلمهم والزواج سريعًا.
ولكن، هناك بعض الأمور التي تحدث وتجعل فترة الخطوبة من أسوأ الفترات التي تمر بها في حياتك، وتجعلك تريدين الانفصال عن شريك حياتك بأسرع وقت ممكن.
فهناك كثير من المشكلات التقليدية التي تحدث عادة بين الطرفين، كعدم الاتفاق على أثاث المنزل والاختلاف في دفع وتقسيم المال على الطرفين، أو حدوث مشكلات عائلية بين الطرفين، والتي تؤدي إلى قرار الانفصال في وقت سريع.
تلك المشكلات يمكن للفتاة أن تتغاضى عنها وتنسى اللحظات والأوقات الصعبة التي عاشتها مع شريك حياتها، بمجرد الوقوع في الحب من جديد والبدء حياة سعيدة مع شخص قادر على فهماها أكثر من السابق.
ولكن هناك مشكلات لا يمكن إزالتها من ذاكرتك وتفكيرك، وتبقى متواجدة في جسدك وذكرياتك للأبد، وهي الاعتداء الجنسي والتحرش الذي يفعله الشريك لشريكته بحجة اقتراب الزفاف، ومن حق الزوج أو الخطيب في هذا التوقيت أن يمارس الجنس بطريقة غير مباشرة مع الشريكة حتى يتمتعان بالعلاقة وقت الزواج.
سنخبرك في التقرير التالي، عن قصص معاناة بعض السيدات التي تعرضن لمواقف بشعة في فترة الخطوبة، من اعتداء جنسي وتحرش واغتصاب بالقوة من شريك الحياة أو الخطيب، وللأسف هناك كثيرات اللاتي دفعن الثمن والموافقة على الزواج خوفًا من الفضائح.
30Shares
5Comments
3Favorites
18Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشكلة كل ست
21690 Followers
others
مشكلة كل ست
Related