Back
"خدت بتار أخويا".. كيف سقط "توتو" المتهم الثاني بمذبحة عين شمس في قبضة المباحث؟
Sep 21, 2020
كتب : تهامي البنداري
"أنا جاى أقعد عندك يومين ومتعرفش حد"، جملة رددها المتهم الثاني "توتو" لابن عمه، صاحب محل كبابجي بمنطقة النعام بعين شمس ، عقب انتقامه من قاتل شقيقه في الشارع ذبحا بـ "الكاتر" من رقبته، إلا أن ابن العم لم يقتنع بجملة قريبه الذي بدت عليه معالم الخوف والتوتر، ما دعاه إلى سؤاله "إنت عملت حاجة؟"، ليفاجئه قائلا: "أنا قتلت الواد اللي قتل أخويا مصطفى وجاى أهرب عندك".
مذبحة عين شمس
تفاصيل مثيرة كشفت عنها التحريات والتحقيقات الأولية في الواقعة التي عرفت إعلاميا بـ" مذبحة عين شمس "، والتي راح ضحيتها اثنان من الشباب في مشاهد عنف ودماء دارت أحداثها في شارع "مزلقان العشرين"، حيث أقدم "توتو" عاطل، شقيق القتيل الأول، على قتل شقيق قاتل أخيه، بواسطة سلاح أبيض عبارة عن "كاتر"، ذبحه به من رقبته، ووقف وسط الطريق يقول "أنا خدت بتار أخويا"، وسط ذهول ورعب من المارة.
لحظات معدودة مرت على الحديث الذي دار بين "توتو" وابن عمه، حتى داهمت قوة من مباحث قسم شرطة عين شمس مكان تواجدهما، وألقت القبض على المتهم "توتو" في ثوان قليلة، وسط ارتباك ودهشة الأخير الذي لم يمر على هروبه من مسرح الحادث سوى ساعة واحدة.
في وقت سابق، نجحت مباحث عين شمس، في القبض على المتهم القاتل الأول، الذي قام بغرز مطواة في قلب الشاب "مصطفى"، نتيجة مشاجرة فيما بينهما لم تتضح معالمها بعد.
بينما أوضح شهود عيان في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن شقيق المجني عليه الأول "مصطفى.ع.ع"، وفور علمه بمقتل أخيه على يد عاطل طعنا بمطواة، فكر في طريقة جهنمية للإنتقام السريع من قاتل شقيقه، فاختمرت في ذهنه فكرة لاستدراج شقيق القاتل، وأخبره هاتفيا "أخوك مات عند مزلقان العشرين"، فهرول إلى المكان لنجدة شقيقه، وهناك كانت المفاجأة.
6Shares
0Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related