Back
دفاع سيدة المحكمة يفجر مفاجأة في أولى جلسات محاكمتها: الواقعة مرتبة مسبقًا.. وقائد الحرس يعرف شقيقها جيدًا (خاص)
Sep 23, 2020
كتب : فاطمة مرشدي
قال المحامي أحمد مهران، دفاع المستشارة نهى الإمام المعروفة إعلاميا بـ" سيدة المحكمة "، إن واقعة اتهامها بالتعدي على الظابط وليد عسل قائد حرس محكمة مصر الجديدة مرتبة مسبقا بسبب وجود مشادة كلامية حدثت بينهما قبل الواقعة بأسبوع داخل مكتب مدير النيابة.
وفجر مهران، في تصريحه لـ"أهل مصر"، عن مفأجاة في القضية، قائلا: الظابط وليد عسل كان دفعة "محمود الإمام" شقيق نهى الإمام، في كلية الشرطة، وأنه يعرفها جيدا من قبل الواقعة.
وتغيبت نهى الإمام عن أولى جلسات محاكمتها المنعقدة بمحكمة جنح النزهة بمجمع محاكم مصر الجديدة، في اتهامها بالتعدي على الظابط "وليد عسل" قائد حرس بمحكمة مصر الجديدة.
وحضر الجلسة محمود الإمام مستشار بهيئة النيابة الإدارية، شقيق سيدة المحكمة، والمحامي أحمد مهران دفاع سيدة المحكمة، إلى جلسة محاكمتها، وأكد أن الجلسة سوف تنعقد في تمام الساعة 12 ظهر اليوم.
وقال المحامي أحمد مهران، إن التهم الموجهة لموكلته، "إتلاف بدلة ميري، اعتداء على موظف أثناء عمله"، ونفى وجود أى تهم أخرى.
كان النائب العام، قد قرر في وقت سابق، إحالة وكيلة عام بهيئة النيابة الإدارية للمحاكمة الجنائية؛ لتعديها على ضابط شرطة بالإشارة والقول أثناء وبسبب تأديته وظيفته وتعديها عليه بالقوة والعنف أثناء وبسبب ذلك، وقد حصل مع تعديها ضرب نشأ عنه جروح به، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.
وانتهت تحقيقات النيابة إلى تعدي المتهمة على قائد حرس مجمع محاكم مصر الجديدة بالقول حالَ تفقده الحالة الأمنية بالمحكمة، بعدما نبه عليها بضرورة ارتدائها الكمامة الطبية اتباعًا للإجراءات الاحترازية، ووقف تصويرها بعض الموظفين بالمحكمة أثناء تأديتهم أعمالهم مما يشكل فعلًا يُعاقب عليه قانونًا، ثم لما تحفظ على هاتفها المحمول لوقف التصوير، تعدت عليه، وأتلفت رتبته العسكرية وجهاز لاسلكي بحوزته وأحدثت إصابات به، فتحفظ عليها وحرَّرَ مذكرةً بالواقعة أرفق بها تصويرًا لها، كان قد تُدُاول بمواقع التواصل الاجتماعي.
8Shares
0Comments
0Favorites
7Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related