تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«عندي أمانة مصر كلها بتدور عليها».. فتاة ملبوسة بالملكة نفرتيتي توجه رسالة خطيرة للسيسي🔞😱

هبة عيسى

28 سبتمبر 2020

«فلان ملبوس» تلك الكلمات تقع على مسامعنا كالصاعقة، بل وتشعرنا بالفزع والرعب، وتصيب جسدنا بالقشعريرة، ويتطور الأمر أن نتجنب «فلان» وكل من اختلط ويختلط به حتى لو من الأقربون لنا خوفا من أن تمسنا الأرواح التي مسته وتملكت من جسده وتحكمت فيه كالصلصال، وفي غالب الأحيان تلك الأرواح تكون غير معلومة، ولكن أن تُلبس فتاة من قبل روح الملكة نفرتيتي وتتملك من جسدها هي أغرب القصص وأكثرها رعبا.
«بتكتب هيروغليفي.. ولما حضرت نفرتيتي عليها صوتها وملامحها اتغيروا وقالت رسالة مرعبة على الهواء للرئيس السيسي».. «بشرى شعبان» هي فتاة مصرية الجنسية، أثارت بقصتها جدل كبير، بل وهزت جميع من استمعوا لكلماتها، وهي أن روح الملكة نفرتيتي التي تنتمي للأسرة الـ12 الحاكمة لعرش مصر في زمن الفراعنة، لبست جسدها، وأرّقت حياتها.
«غبت عن الوعي وودني اتسدت».. منذ عام 2016 ميلاديا بدأت معاناة «بُشرى»، حيث غابت في أحد الأيام من ذلك العام عن الوعي، وجزء من أذنها اليسرى سُدت، وأصبحت تسمع كلام غريب، بأن هناك أمانة في منزلها ويجب عليها أن تسلمها للدولة، قائلين: «الأمانة دي مصر كلها بتدور عليها».
قالت «بُشرى» إن جسدها سكنه «روحنيات» أي «جن» منذ تلك اللحظة، وعرضت نفسها على كبار المشايخ، حتى ذهبت لأكثر من 15 شيخ، وأكدوا أنها ملبوسة من قبل روح الملكة نفرتيتي، وأنها لن تتركها إلا أن لبت طلباتها بإخراجها من منزلها من قبل هيئة الآثار، وذلك الرغم من الملك نفرتيتي من المعروف أنها موجودة في الضفة الغربية.
«كل لما بخش أوضتي حاجة بتشدني وتخليني ألف حوالين نفسي».. استكملت «بُشرى» حديثها بأنها لم تستطع أن تعيش حياتها كما يجب، حيث كلما حاولت أن تدخل إلى غرفتها جذبتها الأرواح إلى الغرفة المقابلة وتحكمت في جسدها وجعلتها تدور حول نفسها  وكأنها في أحد جلسات «الزار»، لتشير لها الملكة نفرتيتي أنها موجودة في تلك الدائرة.
«معايا رسالة للشعب المصري ورسالة خطيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي».. بعد أن استمع علماء الآثار بالهيئة الأعلى للآثار لكلمات «بُشرى» اتجه إلى منزلها 2 من علماء الآثار في الساعة الـ2 بعد منتصف الليل إلى منزلها، وجعلوها تتحدث مع «شيخ مغربي» خارج مصر ليتأكدوا من صحة كلامها.
«كل اللي بتقوله صح».. أكد الشيخ المغربي أن منزل «بُشرى» به جثمان وكل ما يخص الملكة نفرتيتي من مقتنيات الذهبية، وبقية الأسرة المالكة، ولكن حاولوا مساومة الفتاة أن يأخذوا ما سوف يخرجونه ولن يتم التعاون مباشرة مع هيئة الآثار، «الأمانة مصر تستلمها».. رفضت «بُشرى» المساومة مع علماء الآثار، لأن نفرتيتي أخبرتها أن لن تحل عن جسدها ولن ترحمها إلا أن استلكت الدولة جثتها، وليس أحد آخر.
«السلام عليكم.. اذكروا الله، بشرى صادقة في كل كلمة بتقولها، واحنا مش هنخرج من جسدها إلا لما الدولة تيجي وتستلم مقبرة الملكة نفرتيتي، حضرتك متحاولش تقنع الناس أن في لبس في جسدها، إحنا مش هنسيب جسدها إلا لما الدولة تيجي تستلم الأمانة والمقبرة، والملكة تخرج وترجع وادي الملوك، في خريطة تحت في المقبرة باسم البنت» تلك الكلمات التي قالتها روح الملكة نفرتيتي عندما لبست جسد «بُشرى» على الهواء في أحد البرامج التلفزيونية، والتي تسببت في رعب كبير وختمت الحلقة.
في رأيك هل تلك الفتاة ملبوسة من روح الملكة نفرتيتي؟.. شاركنا في التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول