Back
بالفيديوهات| «شبه عاريات وبوضع صعب»?.. فنانات عشقن الظهور داخل «البانيو»??.. الصور هتصدمك?
Sep 28, 2020
يوجد الكثير من نجمات الفن في العالم العربي يعشقون الظهور داخل الحمام بأوضاع مختلفة، وهذا الأمر يضعهم في محل انتقاد وبوضع صعب دائما، ومن الممكن أن يضيع مستقبلهم بسبب هذا الظهور الجريء الذي يثير الجدل بشكل كبير وفي كل الأحيان.
ولكن النجومية بالنسبة لهم هي التعري للحصول على نسبة مشاهدة عالية والكثير من الإعجابات والتعليقات المثيرة التي تجعلهم حديث الجميع وخصوصا المتابعين لهم على الحسابات الرسمية المختلفة، ومن بين هؤلاء النجوم ميريام كلينك وإليسا والكثير من النجوم الآخرين، وفي هذا التقرير، سوف نرصد كل نجمة مع المشهد الخاص بها.
إليسا
ظهرت المطربة إليسا في فيديو كليب خاص بها وهو «حالة حب»، ونشرت صور من الكواليس الخاصة به، وظهرت فيه كعروس، ولكن اللقطات كانت جريئة للغاية في يوم زفافها، وتقوم بتصوير جزء كبير منه داخل غرفة النوم داخل البانيو، وليس هذا أول كليب بنفس الفيديو فقد ظهرت في كليب سابق لها في الحمام في كليب تعبت منك، وهذا المشهد هو الأجرأ على الإطلاق.
هيفاء وهبي
تعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من الفنانات اللاتي أثرن الجدل بظهورها الفاضح داخل البانيو، ولكن ظهرت بملابس كاملة، ولكنها تتخلى في بعض الأحيان عن الملابس.
ميريام كلينك
ظهرت الفنانة ميريام كلينك داخل البانيو ونشرت الصور على الحساب الرسمي لها على موقع الفيديوهات القصيرة وتبادل الصور انستجرام، وكانت بدون ملابس عارية وظهرت أماكن حساسة من جسدها بشكل واضح، كما أن الجمهور انتقدها بشكل واضح لأن هذه الصور + 18 .
188Shares
39Comments
8Favorites
82Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related