Back
طُردت من مصر وظهرت عارية في السينما.. حكايات صادمة في حياة أجرأ مغنية عربية
Sep 28, 2020
خطفت الأنظار منذ ظهورها الأول في السينما، تميزت بجرأتها الشديدة، وطريقة كلامها المثيرة اليت جعلت الرجال يسقطون أمام قدميها، وهذا ما جعل الجمهور يتحرش بها على المسرح في أحد حفلاتها، وبسبب مواقفها الجريئة والفاضحة طردها نقيب المهن التمثيلية من مصر، واصبحت معروفة بأنها أجرأ ممثلة ومطربة في الوطن العربي.
نشأتها وظهورها في مصر
في 15 يوليو عام 1974، ولدت الفنانة مروى بلبنان، ظهرت موهبتها الفنية وهي في سن الـ18 عامًا وذلك من خلال مشاركاتها في النشاطات الموسيقية المدرسية، وكانت تعزف على آلة الأكورديون وقد شجعها والدها في بداية مشوارها.
أغاني شعبية وكليبات مثيرة
وكانت في بدايتها تحب الغناء لشادية وليلى نظمي ووردة الجزائرية، ولكنها فضلت أن تتميز بلون خاص بها وهو الشعبي الذي كانت تحبه وتبدع فيه بشكل أكبر حيث انتقلت إلى مصر وأطلقت ألبومها الشعبي الأول «احترس» عام 2004 والذي كان يتضمن 9 أغنيات من ألحان شاكر الموجي هما بحب روحك، خد عيني، المكان، جيه صالحني، تعبنا، أينشتاين، احترس، بدي طير، أبشر».
وبعدها أطلقت ألبومها الثاني «أمّا نعيمة» الذي حقق لها شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وكان يتضمن 9 اغنيات هما «أمّا نعيمة ، إتدلّع يا رشدي ، م شربس الشاي ، عيب يا مديحة ، إتدلّع يا عريس ، شوف عيني مالها ، خليه يتجوّز ، يا لوليه ، طيارة»، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليب وكانت مثيرة وجريئة للغاية في أغانيها.
78Shares
13Comments
4Favorites
39Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related