تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بابا وماما بيغتصبوني وصوروني».. اعترافات صادمة لطفلة ضحية اعتداءات والديها لمدة 5 أعوام 😨

إسراء جودة

29 سبتمبر 2020

كشفت الشرطة الروسية عن واقعة مروعة وغريبة من نوعها، إذ أبلغت فتاة في العاشرة من عمرها عن والديها، واتهمتهما بالاعتداء الجنسي عليها منذ أن كانت في عمر الخامسة.
ووفقًا لما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني، فإن الشرطة قد داهمت منزل الأسرة وعثروا على مقاطع فيديو مروعة وفاضحة تؤكد الانتهاكات التي حدثت على مدار العامين الماضيين على الأقل، حسبما أكدت مصادر بهيئة إنفاذ القانون.
وألقت الشرطة القبض على الأب المتهم «أندريه.ك» البالغ من العمر 38 عامًا، وزوجته التي تصغره بعام واحد لكن لم يتم ذكر اسمها، وهما محتجزان حاليًا في مدينة سوتشي الروسية.
وأشارت الشرطة إلى محاولة الأب الهرب عن طريق القفز من إحدى النوافذ المفتوحة بالمنزل، إلا أنه تم القبض عليه بعد يومين، وفقًا لمصادر إنفاذ القانون.
وأكدت مصادر من الشرطة المحلية، أن الأم قد تم استجوابها واعترفت بالفعل بالاعتداءات الجنسية التي مارستها وزوجها على الطفلة.
وأفادت تقارير صحفية محلية أن الطفلة تحملت كل هذه الانتهاكات حتى بلغت العاشرة من عمرها وأصبحت على دراية بما يحدث معها إلى حد ما، حتى توجهت بنفسها إلى الشرطة.
وتبين أن الجدة المقيمة مع الأسرة كانت على علم بالاعتداءات على الطفلة الصغيرة لكنها لم تتخذ أي خطوة لإنقاذها أو الإبلاغ عما يجري.
وقررت السلطات وضع الطفلة الضحية وشقيقها المعاق داخل أحد دور الرعاية للاعتناء بهم.
ما العقوبة التي تتوقع إصدارها ضد الأب والأم المتهمين؟.. شاركنا رأيك عبر التعليقات.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول