Back
إنجي خوري تثير ضجة بـ «بكيني» جرئ أمام الكاميرا ??
Oct 1, 2020
أشعلت نجمة الإغراء وعارضة الأزياء السورية «إنجي خوري» مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب نشرها صورة  جديدة وجريئة لها من خلال حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، بينما كانت تستمتع بالأجواء الصيفية على أحد الشواطئ.
 
وظهرت عارضة الأزياء السورية خلال الصورة التي قامت بنشرها، وهي تحاول إغراء جمهورها بحركات جريئة باستخدام جسدها العاري، بحيث تعتمد بشكل كبير على مفاتنها  وملامح وجهها في جذب انتباه وتفاعل متابعيها.
 
وارتدت إنجي خوري بكيني كشف عن جزء كبير من جسدها، واعتمدت مكياج هادئ تسبب في ظهور ملامحها بشكل واضح، لكن سرعان ما انهالت عليها تعليقات جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي، وهاجمها العديد بشدة كونها لا تقدم شئ هادف بالمرة.
 
وتصنف الفيديوهات والصور التي تنشرها إنجي خوري بأنها + 18 والغرض منها جذب أكبر عدد من الجمهور والحصول على نسبة مشاهدة عالية، ولكن التعليقات الموجودة جميعها سلبية.
الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء السورية دائمًا ما تنشر صور وفيديوهات جريئة لها، تثير ضجة كبيرة من خلالهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبسبب هذه الصور تتعرض إنجي لإنتقادات كثيرة على «السوشيال ميديا»، فيما يبدي البعض الأخر إعجابه بالصور، التي تنشرها بين الحين والاخر، خاصة إنهم اعتادوا على تلك النوعية من الصور الإباحية.
في رأيك لماذا تتعمد إنجي الظهور بجرأة زائدة في كل مرة؟
120Shares
27Comments
3Favorites
57Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related