Back
لماذا رفض محمود ياسين أن يعترف بنجله من شهيرة ورفع دعوى قضائية ضد يسرا؟
Oct 14, 2020
كتب : حسن الحيني
قدم الفنان الراحل محمود ياسين ، مع زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة أربعة أفلام وثلاثة مسلسلات في ظل مشوارهما الفني، حيث اشترك الثنائي في الفيلم الشهير "الجلسة سرية" الذي لاقى على نجاحا كبيرا وقت عرضه.
وتدور قصته حين يعود رجل الأعمال عبدالقادر وهو الفنان محمود ياسين، في طريقه إلى المنزل، تستنجد به إحسان وهي الفنانة شهيرة لينقلها إلى المستشفى حيث تضع مولودها، ليفاجأ بعدها بإحسان تسجل مولودها باسمه ويخفي الأمر عن زوجته وابنه، ويحاول بشتى الطرق أن يضعط على إحسان لكي تتراجع عما فعلته، لكن تقع مفاجأة لم تكن بالحسبان.
لكن عبدالقادر يفاجأ أن زوجته زهيرة والتي تجسدها يسرا خانته مع أعز أصدقائها وهو الفنان سمير صبري خلال أحداث العمل مما يضطر لرفع عليها قضية نسب شرف بسبب عدم قدرته على الإنجاب وأن طفلهما أيمن ليس نجله بل كان من صلب لطفي صديقه وهو الفنان سمير صبري وتتحول القضية من رفض إثبات نسب على زهيرة فتكون الجلسة سرية.
ورحل عن عالمنا الفنان محمود ياسين صباح اليوم حيث أعلن عن الخبر إبنه المؤلف عمرو محمود ياسين عن موعد جنازة محمود ياسين الذي توفى عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض. يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين كانت مشاركته في فيلم "جدو حبيبي" عام 2012، وشاركه البطولة وقتها كلا من الفنانة بشرى، وأحمد فهمي ، ولبنى عبد العزيز، حسن مصطفى ، سامي مغاور، اخراج على ادريس، انتاج نيوسينشري للإنتاج الفني ، تأليف زينب عزيز.
إقرأ أيضاً:
من المجند إلى المشير.. محمود ياسين بطل الأعمال الوطنية (فيديو) هالة صدقي عن وفاة محمود ياسين: رحل فتى أحلامي جنازة الفنان محمود ياسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد غدًا
29Shares
10Comments
1Favorites
19Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related