Back
كتمت نفسه وعشيقى ضحك عليا.. تفاصيل صادمة لقتل أم رضيعها "خنقًا" بالسلام
Oct 16, 2020
كشفت أم تفاصيل قتل ابنها "خنقًا"، بالاشتراك مع زوج والدتها في مدينة السلام.
وأكدت المتهمة أنها حاولت الذهاب إلى أسرة والد الطفل بمحافظة المنوفية أكثر من مرة، لكنهم رفضوا الاعتراف به، وكشفت الأم المتهمة، أنها ارتبطت بعشيقها منذ عامين ونصف، عن طريق المصادفة.
وأشارت إلى أن والد الطفل طالبها بترديد كلمات "زوجيني نفسك"..  واستمرت العلاقة بينهما كزوجين، قبل اكتشاف حملها، مؤكدة أنه هرب إلى قريته بالمنوفية، ورفض الاعتراف بالطفل، حتى قررت التخلص منه بخنقه.
وتباشر الجهات المختصة تحقيقاتها فى الواقعة، حيث أمرت بتشريح جثة الطفل المجني عليه، لبيان كيفية وسبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على أم تخلصت من رضيعها الذى أنجبته من علاقة غير شرعية، بالسلام، وأكدت التحريات والتحقيقات، أنها خنقته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة السلام، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول طفل رضيع "متوفى"، وبه كدمات بالرقبة، وأحضرته والدته ومعها آخر.
وانتقلت قوة من القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل المتوفى من علاقة غير شرعية بين والدته الحاضرة معه، وآخر بمركز تلا بالمنوفية، وأنها طالبته بالاعتراف به، إلا أنه رفض، وأنها حضرت للقاهرة، حتى لا يُفتضح أمرها فى مركز تلا.
وأكدت التحقيقات والتحريات أن الأم المتهمة سئمت من رفض والد الطفل الاعتراف به، فقررت التخلص منه، وخنقت طفلها من رقبته ووضعت يدها على فمه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعدها توجهت به إلى المستشفى، ظنا منها أنه لم يفارق الحياة، وكان بصحبتها زوج والدتها.
15Shares
1Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related