تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
تصريح جديد من ملكة جمال المغرب بشأن نساء مصر

جيهان

16 أكتوبر 2020

كتب : إسماعيل فارس
اعتذرت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني ، عن التصريحات التي هاجمت فيها مؤخراً نساء مصر بعد منع حفل الفنان المغربي سعد لمجرد في القاهرة بعد الحملة الكبيرة ضده بسبب اتهامه في قضية اغتصاب والمطالبة بعدم اقامته حفلاً على الأراضي المصرية.
ونشرت ابتسام مومني عبر خاصية ستوري حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "الفنان سعد لمجرد فنان عربي ومغربي وعالمي، والآن القضية مجرد تهمة ولم يثبت شيء عليه حتى الآن، وأنا كوني فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأن البعض هاجموه بدون أي سبب (لا أعمم)".
وواصلت المغربية حديثها قائلة: "مصر بلد شقيقة هي ونسائها وشعبها، هي بلاد الثقافة والحضارة وأنا قصدت الذين اتخذوا القرار بمنعه، وكذلك قصدت الجزء البسيط الذي هاجم المغرب وبناتها ولم أكن أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء".
يشار إلى أن ابتسام مومني هاجمت منذ أيام نساء مصر قائلة عبر حسابها في موقع "إنستجرام": "يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال"، الأمر الذي عرضها لهجوم شديد وانتقادات عديدة.
إقرأ أيضاً:
فشلت في الغناء واتجهت إلى الأزياء.. قصة ملكة جمال المغرب التي تنمرت على نساء مصر (صور) أسباب إلغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول