Back
مفاجأة .. مرتضى يجهز هذا الرجل لخوض رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة
Oct 17, 2020
هاني عصام
أقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الأيام الماضية دعوى قضائية ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية والصادر ضده بإيقافه لمدة ٤ أعوام.
واختصم مرتضى في دعواه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية مطالبا ببطلان القراى لعدم قانونيته.
كما طالب مرتضى بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية السلبي بالامتناع عن إعلان بطلان قرار اللجنة الأوليمبية، وذلك بعدما كان يتوقع أن يقوم وزير الرياضة بإصدار قرار ببطلان كل قرارات اللجنة الأوليمبية وهو ما لم يحدث نهائيًا.
في الوقت الذي أكدت فيه الأوليمبية المصرية على وصول خطاب من الأوليمبية الدولية لتأييد كل القرارات ضد مرتضى.
وبنظرة تحليلية نجد أن مرتضى منصور ومع تعالي المعارضة ضده بدأ في تجهيز شخص مفاجأة لخوض انتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة في الفترة المقبلة.
وبشكل تحليلي نجد أن مرتضى منصور يجهز نجله أحمد مرتضى ليكون الرد على كافة المنتقدين، وكانت البداية بانتخابات النواب وخوضه السباق فيها لاكتساب الخبرات وتكون نواة ترشحه لرئاسة الزمالك.
مرتضى منصور يضع كل التأييد لنجله وكأنه شخصيا الذي يخوض الانتخابات على مقعد رئاسة الزمالك وتكوين قائمة قوية له يضمن نجاحها بالكامل في الانتخابات.
ويدرك مرتضى صعوبة خوضه الانتخابات المقبلة بسبب تعالي موجة الانتقادات والمعارضة ضده.
ويحاول مرتضى من الآن تجهيز نجله على كافة المستويات وإضافة مزيد من الخبرات لديه وسيكون ورائه بشتى الطرق من أجل فوزه في الرئاسة ليكون أقوى رد على كافة المعارضين.
15Shares
7Comments
2Favorites
11Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related