Back
إحالة بلاغ يتهم بطلة “كليب ضارب عليوي” بنشر الفسق والفجور للتحقيق
Oct 19, 2020
أحالت النيابة العامة، بلاغا يتهم بطلة “كليب ضارب عليوي”، بنشر الفسق والفجور، لنيابة وسط القاهرة برقم 5078 للتحقيق.
كان تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، ببلاغ إلكتروني، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الراقصة ليندا مارتينو، بطلة كليب “ضارب عليوي” للمطرب مصطفى شوقي.
خريجة اقتصاد وعلوم سياسية.. من هي “ليندا” الراقصة المحذوفة من كليب “ضارب عليوي”؟
وقال فرحات في بلاغه ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كليب “ضارب عليوي” لمطرب يُدعى “مصطفى شوقي”، برفقة المشكو في حقها، وقد حقق نسب مشاهدة عالية جدا تخطت 2 مليون مشاهدة، ولكن ما أثار الجدل هو ظهور المشكو في حقها في شكل غير لائق ومثير للغرائز والفتن، مما أثار حفيظة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فتم شن هجوم كبير على الكليب وعلى الشركة ذاتها، التي دائما تستخدم الرقص كنوع من أنواع إنجاح الكليبات، دون مراعاة للقيم والمبادئ التي يحرص عليها المجتمع المصري.
وأضاف فرحات في بلاغه: “فحين يخرج علينا الفن بتلك النوع من المنتجات الفنية وبهذا التعدي على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري، حيث تم نشر الفيديو الخاص بالأغنية لمدة 5 أيام تقريبا، حتى حقق الغرض من نشره بجمع المتابعين والمشاهدين، ثم يعود ويطرح للتداول بعد حذف تواجد المشكو في حقها، والتي خرجت بدورها مدافعة عن نفسها وقالت إنها رفضت التصوير ببدل الرقص، لأنها تعي أن هذه الفيديوهات تدخل البيوت المصرية”.
بلاغ يتهم مي محمد بالتحريض علي الفسق الفجور
وتابع فرحات: “ما يتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابات المشكو في حقها يعد بالفعل فعل علني خادش للحياء، وأن حملتنا (خليها تنظف)، لم تولد لتحارب فتيات يقمن بالعمل على فيديوهات هي في الأساس عمل فني تم إطلاقه للتداول، بل لكون الفعل يشكل جريمة وفقا للقوانين المصرية”.
32Shares
2Comments
0Favorites
21Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
القاهرة24
79985 Followers
others
القاهرة 24 يعمل على مدار الـ24 ساعة، بغرض تقديم خدمة صحفية محترفة، انطلاقا من حق القاريء في معرفة الأحداث الجارية في مصر وفيما يخصها من أخبار بامتداد الكوكب
Related