Back
شوبير يكشف سر منع الجوكر من المشاركة مع الأهلي بنهائى دوري الأبطال
Oct 20, 2020
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن أحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لن يشارك مع الفريق فى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا حال التأهل على حساب الوداد المغربي.
واقترب الأهلى بقوة من التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الكبير خارج الديار على حساب الوداد المغربي بهدفين دون رد فى ذهاب الدور قبل النهائى.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى: "أحمد فتحي لن يشارك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى في حالة مد القيد لـ 7 نوفمبر".
وأضاف: "فتحى سيصبح لاعبا في بيراميدز بمجرد نهاية الموسم الحالي يوم 31 أكتوبر الجاري ولا يحق له المشاركة مع الأهلى فى أى مباراة بمجرد انتهاء الدوري".
وجه الإعلامى أحمد شوبير تحذيرا شديد اللهجة إلى قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك قبل مواجهتى الإياب أمام الوداد المغربي والرجاء بنصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلى نجح فى الفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد خارج الديار، واقتنص الزمالك فوزا مهما على حساب الرجاء المغربي أيضا فى عقر داره بهدف دون رد.
0Shares
0Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجمهورية
159096 Followers
others
تغطية لجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والتعليمية والحوادث في مصر والعالم على مدار اليوم لحظة بلحظة، وتناولها بالبحث والتحليل
Related