Back
«جوزي هو اللي علمهالي» ?.. حكايات صادمة لسيدات متزوجات يمارسن العادة السرية لأسباب غير متوقعة ?
Oct 25, 2020
العادة السرية، واحدة من الأسباب التي يعاني منها الكثير سواء الرجال والسيدات، فهي أمر غير صحي على الإطلاق وتسبب بعض المخاطر الكارثية على صحة الأعضاء التناسلية، وفي بعض الحالات تصيب الرجال بالعقم نتيجة حدوث تشوهات في العضو الذكري.
قبل أن نقوم بوضع الكثير من الأسئلة واللوم على الشخص الذي يلجأ للعادة السرية، لإشباع رغباته الجنسية أو مشاهدة الأفلام الإباحية وإدمانها حد الجنون والرغبة في تجربة العلاقة مع الشريك.
فالعادة السرية لا تقتصر فقط على الفتيات العذارى، فبطبيعة الحال عندما تقوم المرأة بهذا الفعل قبل الزواج، يكون الرد المتوقع أنها تشعر بالوحدة وتريد أن تمارس العلاقة الحميمية لإشباع رغبتها الجنسية، ولكن ماذا عن المتزوجات؟.
سنطلعك في التقرير التالي، عن حكايات لسيدات مارسن العادة الحميمة والاستعانة بالألعاب الجنسية، لإشباع رغباتهن الجنسية رغم تواجد الزوج فما السر وراء ذلك الأمر.
تقول مها، عروسة متزوجة حديثًا، إنها فوجئت من تصرف زوجها معها رغم مرور شهرين فقط على زواجهما، أنه قام بفعل لا يستطيع عقلها تقبله حتى الآن.
يوم الخميس عند معظم المتزوجين، هو المفضل للسهر وقضاء يوم مميز ورومانسي، ومحاولة تهيئة الأجواء لممارسة العلاقة الحميمية.
ولكن في ذات يوم، كانت تجلس مها رفقة الزوج لمشاهدة فيلم عربي، وعبرت عن حبها الشديد لممثلة بأنها مثيرة ولا تستطيع أن تثير الرجال دون أن تتعرى أو تضع الكثير من مستحضرات التجميل.
165Shares
13Comments
10Favorites
61Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
مشكلة كل ست
21690 Followers
others
مشكلة كل ست
Related