تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
بشرى سارة لجماهير الزمالك. أمير مرتضى ينهي الإتفاق مع هذا اللاعب ويتمكن من المشاركة أمام الرجاء

إبراهيم عبد العال

28 أكتوبر 2020

تعيش جماهير نادي الزمالك فترة عصيبة هذه الأيام بسبب ما يحدث للنادي من قرارات مفاجئة وهروب والكثير من الأحداث الساخنة في الشارع الكروي.
أول هذه الصدمات كان القرار المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن القيادة الفنية لنادي الزمالك والتخلي عن الفريق في وقت صعب جدًا.
ثاني هذه الصدمات هو القرار المفاجئ أيضًا للجنة الأوليمبية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لمدة 4 سنوات.
صدمة أخرى تلقتها جماهير نادي الزمالك بأنباء عن توقيع التونسي الدولي فرجاني ساسي لأحد الأندية الخليجية، بخلاف الهجوم القاسي والغير مبرر من الإعلام الرياضي المصري على اللاعب التونسي بعد الواقعة الشهيرة مع أحد حكام الدوري المصري على الرغم من وجود بعض الأحداث المشابهة من لاعبين آخرين ولكن إعتبرها الكثير مجرد "نرفزة ملعب".
آخر القرارات الصادمة والتي أتت في وقت صعب جدًا جدًا وهو قرار إيقاف برنامج زملكاوي الذي يذاع يوميًا على قناة الزمالك بجانب إيقاف الإعلامي أحمد جمال، علمًا بأن الكثير من جماهير الزمالك كانت تجد في هذا البرنامج المتنفس الوحيد لهم وسط تجاهل أو هجوم معظم القنوات الأخرى.
بصيص من الضوء وسط كل هذا الظلام
أعلن نادي الزمالك رسميًا تجديد تعاقد كابتن الفريق "حازم إمام" لمدة موسمين قادمين لينتهي عقد اللاعب في 2022.
جدير بالذكر أن اللاعب حازم إمام أبدى سعادة كبيرة بتجديد تعاقده مع النادي الذي ترعرع به، حيث أن اللاعب هو أحد أبناء النادي ولذلك لم تستمر الجلسة بينه وبين أمير مرتضى طويلًا.
بتجديد اللاعب لنادي الزمالك فيكون قد تم حل أحد المشاكل التي كانت ستواجه نادي الزمالك وهي الجبهة اليمنى، حيث أن ذلك المركز لم يكن به سوى اللاعب الشاب أحمد عيد ولكن بعد تجديد حازم إمام يكون لناديه الحق في إشراكه بمباراة العودة أمام الرجاء المغربي ولقاء النهائي أمام النادي الأهلي في حال تأهل الفارس الأبيض بمشيئة الله.
بذلك يكون حازم إمام هو اللاعب الرابع الذي أصبح بإمكانه الإنضمام لقائمة الزمالك أمام نادي الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليلحق بكل من يوسف أوباما صانع الألعاب وعبد الله جمعة الظهير الأيسر ومحمود علاء مدافع الفارس الأبيض.
أهم إنجازات حازم إمام مع نادي الزمالك
منذ ظهور اللاعب حازم إمام في الملاعب المصرية أحدث ضجة كبيرة وأصبح في وقت من الأوقات الحديث الأول للشارع الكروي المصري، حيث تميز اللاعب بمهاراته العالية في مراوغة كل من يقابله على الرغم من مركزه الذي لا يتطلب الكثير من المهارة والمراوغة.
منذ نعومة أظافر اللاعب وهو في نادي الزمالك ولم ينتقل الظهير الأيمن إلا لنادي واحد فقط خارج القلعة البيضاء وهو نادي الإتحاد السكندري الذي ذهب إليه معارًا لمدة موسم واحد فقط ليعود مرة أخرى لبيته الأصلي.
شارك اللاعب مع نادي الزمالك في 233 مباراة في مختلف البطولات تمكن خلالها من تسجيل 13 هدفًا وصناعة 33 آخرين
نجح حازم إمام في تحقيق 9 بطولات مع نادي الزمالك، حيث نجح في تحقيق بطولة كأس مصر 5 مرات وكل من بطولة الدوري المصري وكأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة.
هل ترى أن تجديد الزمالك لحازم إمام مكسب أم لا فائدة منه.
شاركنا برأيك بالتعليق في اسفل المقال
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول