تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
"لم تشفع توسلاتها".. رجل يغتصب حماته بعد استضافتها له

محمود الجيزاوي

28 أكتوبر 2020

لم تشفع له توسلات حماته، واكمل المجرم البالغ من العمر 38 عامًا ما بدأه مستمر في اغتصاب السيدة ضعيفة الحيلة، بعد أن فرض نفسه عليه، وكأن هذا هو رد جميل استضافتها له.
وأقر زوج ابنتها بالذنب في ثلاث تهم متعلقة بالاغتصاب وثلاث تهم أخرى متعلقة بجرائم صغيرة في محكمة مقاطعة بريسبان، بأستراليا اليوم الثلاثاء، وفقًا لصحيفة ديلي ميل" البريطانية.
واستمعت المحكمة إلى أن المغتصب الذي كان يقيم في منزل السيدة البالغة من العمر 48 عامًا في أكتوبر العام الماضي، عندما هاجمها، والذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية.
ويتوقع أن يُطلق سراحه المشروط بحلول عام 2022، بعد أن حُكم عليه بالسجن سبع سنوات ونصف فقط.
ونقلت صحيفة "كويست نيوزبيبرز" عن المدعي العام، توبي كورسبي ، قوله للمحكمة: "ثم قام بالإمساك بوجهه، قبل فتح فمها، وكانت تبكي طوال ذلك لكنها التزمت الصمت بسبب الخوف، وبمجرد أن انتهى، استلقى بجانبها وأمسكها".
تابع: "لكنها ظلت مستيقظة ومذعورة حتى تمكنت أخيرًا من الابتعاد عنه والرد على هاتفها، وبعد الواقعة، قام الرجل بأخذ 100 دولار من محفظة حماته".
وألقت السلطات القبض على المتهم بعد الحادثة بوقت قصير من مغادرته منزل المرأة ونفى في البداية حدوث أي مواقعة جنسية.
وقال القاضي روان جاكسون كيو سي، إن المرأة توسلت إلى الرجل مرارًا وتكرارًا أن يتركها وشأنها لكنه واصل اعتدائه، مؤكدًا أن المرأة شعرت بالرعب والعجز، وتعاني من مشاكل في النوم منذ ذلك الحين.
ما هو العقاب الذي يستحقه؟.. شاركنا بالتعليق أسفل المقال
 
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول