Back
وفاء عامر بصحبة نجلها الوحيد في ختام الجونة السينمائي (صور)
Oct 30, 2020
كتب : حسن الحيني
تألقت الفنانة وفاء عامر بإطلالة جذابة وأنيقة على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة بصحبة نجلها الوحيد عمر فوزي، حيث ارتدت فستان طويل وبسيط باللون "بينك" اللامع ليكشف عن رشاقتها وأناقتها، ويتميز بتفصيلة ألوان شولدر الجذابة.
#GFF20 LIVE from the Closing of the Fourth Edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Go to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment
A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 30, 2020 at 10:54am PDT
ووضعت وفاء عامر اكسسوارات بسيطة لتبرز جمالها ، واختارت تسريحة الكعكة الجذابة لشعرها لتتناسب مع ظهورها، بينما ظهر نجلها عمر مرتدية بدلة سوداء.
وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضي تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.
إقرأ أيضاً:
فنانة تُطالب بإطلاق اسم الراحل محمود ياسين على الشارع الذي كان يقطن به تفاصيل مسلسل وفاء عامر الجديد (خاص) وفاء عامر عن عارفة عبدالرسول: "لو أعرف إنها في الساحل كنت أكلتها بط ومحشي"
43Shares
3Comments
0Favorites
25Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related