تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
محمد رمضان يستفز جماهير الزمالك قبل نهائي القرن

هاجر

19 نوفمبر 2020

توقع الفنان محمد رمضان، فوز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة الدولي.
وقال رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة النادي الأهلي: "بطولة أفريقيا مش هتخرج من الأهلي كعادته في حصد الألقاب".
ومن المقرر أن يذاع اللقاء أيضا الذي جرى وصفه بنهائي القرن عبر قناتي beIN Sports HD 7، beIN Sports HD 1، حيت تنطلق المباراة في التاسعة مساء يوم 27 نوفمبر بتوقيت القاهرة، وكذلك يذاع اللقاء البث الأرضي لقناة تايم سبورتس ويعلق عليها مدحت شلبي.
ويخوض الأهلي مواجهة أبو قير للأسمدة في الخامسة مساء السبت المقبل، في دور الثمانية لكأس مصر، في حين يلتقي الزمالك نادي مصر في الثامنة من مساء نفس اليوم، في البروفة الأخيرة للفريقين قبل نهائي القرن، و من المنتظر أن يلتقي الفائز من لقاء الأهلي وأبو قير مع الاتحاد السكندري بنصف نهائي الكأس بالأول من ديسمبر المقبل، في حين يواجه الفائز من الزمالك ونادي مصر طلائع الجيش بنصف النهائي باليوم نفسه.
ويشهد مران الأهلي اليوم الخميس، انتظام اللاعبين الدوليين، بعد عودتهم صباح أمس، مع بعثة المنتخب ‏الوطني من توجو، وإجرائهم مسحة طبية بعد العودة، التي أكدت سلبية جميع عينات لاعبي الأهلي.
وكان السداسي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد هاني وعمرو السولية، انضموا للمنتخب الوطني لمباراتي توجو، قبل أن يعود الثنائي السولية وهاني عقب المباراة الأولى بسبب تراكم الإنذارات للأول، وإصابة هاني بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وشارك الثنائي في مران الأهلي أمس.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول