تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
مفاجأت باتشيكو في تشكيل الزمالك أمام نادي مصر

أزهار

20 نوفمبر 2020

يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إراحة عدد كبير من العناصر الأساسية خلال مواجهة نادي مصر، المحدد لها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وكشف مصدر بالفريق الأبيض، عن أن باتشيكو يدرس الدفع بالعناصر التي لم تشارك مع المنتخب، ومنهم محمود علاء ومحمد أبو جبل وأيضا مصطفى محمد، وطارق حامد في ظل النقص العددي في وسط الملعب، نظرا لغياب فرجاني ساسي.
على صعيد آخر، يخضع أحمد أبو الفتوح العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، والنيجيري معروف يوسف والمغربي حميد أحداد، ومحمد أشرف روقة، والوافد الجديد التونسي حمزة المثلوثي، لتدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف المعد البدني، جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، لتجهيزهم بالشكل الأمثل، لحين حسم مصيرهم جميعا من قبل باتشيكو باستثناء " المثلوثي" الذي انضم بشكل رسمي للفريق بداية من الموسم الجديد 2020-2021.
ومن المنتظر أن يحدد المدير الفني البرتغالي، عقب مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السابع والعشرين من نوفمبر الجاري أمام الأهلي، احتياجاته من العائدين من الإعارة في ظل عدم عقد العديد من الصفقات الجديدة، وإخطار المنتظر استمراره منهم مع الفريق بالموسم الجديد.
جدير بالذكر أن جميع اللاعبين الدوليين من المقرر مشاركتهم في المران اليوم الخميس، وهم سداسي المنتخب الأول، "محمد أبوجبل وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد"، ومحمد صبحي حارس المرمى ومحمد عبدالسلام، وإمام عاشور من المنتخب الأولمبي، تحسبا للمشاركة في مواجهة نادي مصر، حيث يواجه الفائز طلائع الجيش بالدور قبل النهائي للبطولة في الأول من ديسمبر المقبل.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول