Back
أحلى منها.. شاهد شقيقة ريهام سعيد وهما يرقصان سويا أثناء جلسه تصوير (فيديو وصور)
Nov 20, 2020
كتب : حسن الحيني
ظهرت الإعلامية ريهام سعيد، في فيديو جديد أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة مرتدية ملابس من اللون الأسود مع مكياج بسيط زاد من جمالها وأسدلت شعرها.
ولأول مرة ظهرت شقيقة ريهام سعيد معها في جلسة التصوير وهي ترقص معها على أنغام "مليونير" لنيلي كريم وأسر ياسين من مسلسل بـ100 وش.
وتفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع الفيديو حيث علق أحدهم:"أختها أحلى منها بكتير"، وجاء تعليق آخر:"شكلها قمر والجلسة حلوه جدا".
وتدور أحداث المسلسل حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.
ومن بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر من مصر ومحسن منصور من السعودية، ورؤى شنوحة من لبنان، والنجوم خالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامي، إلى جانب شمم الحسن من العراق، عبد الرحمن اليماني من السعودية، سينثيا خليفة من لبنان والوجوه الشابة هنا داود وحسن مالك؛ ويتولى الإخراج الفني والديكور هند حيدر، مع مدير التصوير أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله والمونتاج رامز عاطف. بدعم شركة المؤثرات البصرية في مصر Trend VFX.
إقرأ أيضاً:
"تعبت وعايزة ربنا يسامحني".. انهيار سما المصري في أول تسجيل صوتي بعد ظهور 17 قضية جديدة (خاص) ريهام سعيد تظهر بـ"لوك" مرعب في "وادي الجن" حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من شقيق ياسمين عبد العزيز ضد ريهام سعيد
54Shares
2Comments
1Favorites
25Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أهل مصر
155089 Followers
others
أخبار مصر - حوادث - منوعات - فن وسينما
Related