تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
شاهد .. تامر حسني و بسمة بوسيل في أول ظهور رومانسي بعد الصلح

حورية

21 نوفمبر 2020

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة للمطرب تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل في أول ظهور لهما بعد الصلح، من حفل تامر حسني الذي أقيم مساء أمس الجمعة، بحديقة "زد بارك" بالشيخ زايد بحضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم النجوم حلا شيحة، وشقيقتيها هنا ورشا، كذلك بشرى ومحمد مكاوي والفنان الشاب محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، ولاعب الكرة المعتزل محمد زيدان.
اقرأ أيضًا .. سيدة المطر تتصدر بحث جوجل .. من هي بائعة الترمس التي أثارت تعاطف الملايين
وظهر الثنائي بإطلالة رومانسية لفتت الأنظار، حيث ارتدت بوسيل سويتشيرت فضفاض باللون الأسود و منقوش باللون البرتقالي، فيما نسقت عليه بنطال أسود، وحقيبة سوداء متوسطة الحجم، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة و مكياجًا ناعمًا عمس جمال ورقة ملامحها، في حين ارتدى حسني سويتشيرت باللون الكحلي الغامق ونسقت عليه بنطال أسود قاتم ما أبرز أناقته.
وكانت أعلنت بوسيل خبر انفصالها عن زوجها تامر حسني منذ أيام بسبب خلافات زوجية ، ما أثار حالة من الجدل بين جمهورهما من رواد السوشيال ميديا، ولكن سرعان ما تصالح الثنائي من خلال تدوينات رومانسية عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث صرح حسني بحبه لزوجته بوسيل قائلاً: "هتفضلي مهما حصل أم ولادي و سندي .. بحبك يا متهورة" ، لترد عليه بوسيل قائلة : "اتهورت عشان بحبك".
موضوعات ذات صلة .. شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
يشار إلى أن الفنان تامر حسني التقى لأول مرة بزوجته بسمة بوسيل خلال أحد الحفلات بدولة المغرب، ضمن مهرجان "موازين"، وكانت ضمن إحدى المعجبات، واطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة ودونت
وأضاف النجم تامر حسني، أن بسمة شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين وتحلم بالغناء فقط حتى تتقرب منه.، وبالفعل تزوج الثنائي عام 2012، عن قصة حب خيالية أثمرت عن ثلاثة أطفال هم: "تاليا، أمايا، آدم".
قصة حب تامر حسني و بيمة بوسيل ذاع صيتها في الوسط الفني، وكان أبرز الأسباب وراء ذلك أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عامًا، أما بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عامًا، فبالرغم من ذلك إلا أن حياتهما الزوجية استمرت لمدة 8 سنوات في هدوء واستقرار بعيدًا عن أعين السوشيال ميديا، وأثمرت عنها ثلاثة أطفال.
وكان أصدر الفنان تامر حسني مؤخرًا 3 أغنيات جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان : "كرهتيني في الحب، بألف سلامة، قولني كلام"، إذ حققوا نجاحًا كبيرًا وملاينن المشاهدات على موقع يوتيوب منذ طرحهم مطلع الشهر الحالى، إلى جانب أغنية "في جمال كده" التي أصدرها منذ أيام قليلة.
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول