تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
ياسمين صبري تتكفل بمصاريف بائعة الترمس

ثراء

21 نوفمبر 2020

كتب : حسن الحيني
قالت الفنانة ياسمين صبري أنها تواصلت مع السيدة نعمات عبدالحميد والمعروفة إعلاميا ببائعة الترمس التي تصدرت السوشيال ميديا أثناء بيعها الترمس في المطر، على خلفية مقارنة ياسمين صبري بالأخيرة بعد نشر صورتها اليوم في الطائرة الخاصة.
وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر: "‏أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد ‎سيدة المطر من السوشيال ميديا".
وأوضحت:"وتواصلت مع الحاجه نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجه نعمات اسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".
ووجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فريق "أطفال وكبار بلا مأوى"، بالتواصل مع السيدة التي تداول رواد التواصل الاجتماعي صورتها خلال فترة سوء الأحوال الجوية وهي تجلس علي الرصيف بأحد شوارع القاهرة والتي عرفت إعلاميا بـ"بائعة الترمس".
وتبين لفريق اطفال وكبار بلا مأوى عقب التواصل مع السيدة أنها تدعى نعمات عبد الحميد من محافظة بني سويف وتبلغ من العمر 63 عاما وسبق أن تزوجت وانفصلت منذ 45 عاما تقريباً بعد أن رزقت منه بطفل وهي حاليا متزوجة ابن عمها ولم تنجب منه أي أبناء وانتقلت معه للعيش في القاهرة منذ 25 عاما، وقاما بالعمل حراس لأحد العقارات تحت الإنشاء وتعاني الأسرة من ظروف سيئة، وهو ما دفعها لبيع "الترمس" بشوارع القاهرة لسد احتياجات أسرتها من معيشة ومصاريف دواء حيث أن الزوج يعاني من مرض الكلى والزوجه تعاني من ضغط وسكر وضيق تنفس.
إقرأ أيضاً:
350 ألف جنيه.. سعر إطلالة ياسمين صبري في طائرتها الخاصة أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري: أضافت لي الكثير والدة ياسمين صبري تحطم رقما قياسيا وتحصد 5 ميداليات في السباحة (صورة)
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول